"رحمة رياض" بفستان ناعم باللون الأبيض بحفلها في الطائف

أشعلت الفنانة العراقية "رحمة رياض" مسرح حفلات القرية التراثية "سنام" من خلال الأمسية الغنائية المتميزة التي أحييتها ضمن فعاليات القرية في الطائف، ولفتت الأنظار بإطلالتها الناعمة والأنيقة والتي تألقت فيها بفستان ناعم باللون الأبيض.

 "رحمة رياض" بفستان ناعم باللون الأبيض بحفلها في الطائف

تميز فستان رحمة رياض بالأناقة والنعومة
تميز فستان رحمة رياض بالأناقة والنعومة

أحيت الفنانة العراقية "رحمة رياض" أُمسية غنائية طربية ضمن حفلات القرية التراثية "سنام"، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك ضمن الفعاليات الفنية المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن 2022.

وكانت إطلالتها إحدى الأمور التي ميزت حفلها في الطائف، حيث اختارت فستان أبيض طويل وضيق على كامل الجسم، تميز بتصميمه الأنيق باللون الفضي عند منطقة الصدر، والذي منحها نعومة خاصة تتناسب وملامحها الجميلة وحضورها اللافت كعادتها في كافة حفلاتها، وكذلك صففت شعرها بطريقة ناعمة وتركته منسدلا، واختارت مكياج عصري منحها جاذبية خاصة .

الفنانة رحمة رياض في حفلها بالطائف
الفنانة رحمة رياض في حفلها بالطائف

ونشرت "رحمة رياض" عبر حسابها في "الانستجرام" مقاطع فيديو متنوعة من حفلها في الطائف أظهرت أجواء الحفل الممتعة وتفاعل الجمهور المميز مع أغانيها الطربية المتنوعة، وإطلالتها الساحرة بنعومة ورقي، وكانت "رحمة رياض" قد شاركت جمهورها منذ عدة أيام ببوستر حفلها في الطائف، وأعربت كذلك عن اشتياقها لمقابلة الجمهور السعودي .

"رحمة رياض" وإطلالاتها الأنيقة المتنوعة

تتميز الفنانة العراقية "رحمة رياض" بإطلالاتها الأنيقة المتنوعة خلال حفلاتها الغنائية التي تحظى دائما بإقبال جماهيري عالي، وكان اللون الأبيض رفيق الفنانة "رحمة رياض" في عدة مناسبات ومن أبرزها إطلالتها بحفلها الطربي الذي أحيته مؤخرا في تونس وتحديداً على مسرح قرطاج الشهير، حيث اختارت ارتداء فستان أبيض فاخر تميز بالشك الكامل والذي جاء بتصميم منفوش من الأسفل، وكذلك تألقت بفستان أبيض أنيق بكتف واحد خلال تكريمها بإحدى جوائز "الموركس دور".

رحمة رياض أثناء تسلم الجائزة في دبي
رحمة رياض أثناء تسلم الجائزة في دبي

يُذكر بأن الفنانة العراقية "رحمة رياض" تتميز بصوتها الشجي واحساسها المتفرد، وحضورها المتميز بكاريزما عالية في حفلاتها المتنوعة، والتي تحظى دائما بإقبال جماهيري عالي، خاصة وأنها قد قدمت العديد من الأغاني الجميلة والطربية واحتلت قلوب الكثير من الجمهور العربي عموما والخليجي خصوصا بأدائها للغناء الخليجي بإتقان.

رحمة رياض خلال حفلها في تونس
رحمة رياض خلال حفلها في تونس

الصور من حساب الفنانة العراقية " رحمة رياض "، وصور الحفل من موقع صحيفة " عكاظ "، وصور الجائزة من تصوير "ذيبان سعد".