إطلالات الملكة رانيا أنيقة وكما لم نراها من قبل بمناسبة عيد ميلادها الـ52

من التصاميم الراقية التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء إلى العبايات الشرقية التقليدية العابقة بسحر الشرق، وصولاً إلى الأزياء الكاجول البسيطة ولكن الأنيقة، كلّها إطلالات الملكة رانيا التي تخطف بها الأنظار على مدى العام. وبمناسبة عيد ميلادها الـ52، لم يختلف الأمر، فقد جاءت أحدث إطلالات الملكة رانيا كاجول برفقة العائلة الكبيرة هذا العام في صورة نشرتها على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وصورة أخرى كما لم نر الملكة من قبل نشرها وليّ العهد على صفحته الخاصة على إنستقرام.

إطلالة الملكة رانيا بطقم من علامة Erdem
صورة للملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها الـ52

إطلالة الملكة رانيا برفقة العائلة

في الصورة التي نشرتها الملكة على صفحتها على إنستقرام أطلّت برفقة العائلة الكبيرة هذا العام والتي إنضمّ إليها رسمياً الأنسة رجوة آل سيف خطيبة وليّ العهد الأردني وجميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان.

لهذه المناسبة، تألقت الملكة رانيا بقميص أزرق من تصميم SILVIA TCHERASSI مع التفاصيل التي زيّنته من الأمام باللونين الأبيض والبنيّ، أكملت اللوك ببنطلون باللون البيج تميّز بقصة الخصر العالي أضافت إليه حزاماً رفيعاً من الجلد.

إطلالة الملكة رانيا برفقة العائلة بمناسبة عيد ميلادها
إطلالة الملكة رانيا برفقة العائلة بمناسبة عيد ميلادها

وغلبت الألوان الهادئة على إطلالات السيدات في العائلة الملكية، فإلى جانب الملكة أطلت رجوة آل سيف بفستان ميدي بيج من تصميم ROSETTA GETTY، أما الأميرة إيمان فاختارت التوب الأبيض البسيط مع البنطلون الكارجو البيج بقصة الأرجل الواسعة، فيما اختارت الأميرة سلمى التوب الأبيض مع البنطلون البنيّ وأكملت إطلالتها بحزام عريض.

وكتبت الملكة رانيا تعليقاً على الصورة  فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي".

الملكة رانيا في صورة عفوية كما لم نراها من قبل

وبمناسبة عيد ميلادها، نشر وليّ العهد الأمير حسين صورة عفويّة لوالدته في المطبخ، وكتب معلقاً "دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك… أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ". وأظهرت الصورة الملكة رانيا وهي تحضّر البسكويت، وتميّزت إطلالة الملكة رانيا بالأسلوب الكاجول المريح كما ظهرت بالنظارات الطبية وشعرها مربوط.

نشر وليّ العهد الأمير حسين صورة عفويّة لوالدته في المطبخ
نشر وليّ العهد الأمير حسين صورة عفويّة لوالدته في المطبخ

أما على الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي، فقد تم نشر صورة تجمع الملك عبد الله والملكة رانيا مع تعليق "يهنئ الديوان الملكي الهاشمي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بخير وصحة وسعادة"، وفيها أطلّت الملكة بإحدى الإطلالات الأحبّ إلى قلبها بالعباية الشرقية التي تميّزت هذه المرة باللون الكحلي مع التطريز الناعم باللون الأبيض.

صورة تجمع الملك عبد الله والملكة رانيا
صورة تجمع الملك عبد الله والملكة رانيا

إطلالة الملكة رانيا أنيقة بفستان CELINE

وكانت الملكة رانيا قد تألقت في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال إجتماع لمجلس إدارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، بفستان safari باللون البيج من علامة  CELINE مصمم من قماش Gabardine وتميّز بقصة النصف كم والجيوب الأمامية مع الأزرار الذهبية، إضافة إلى الحزام من القماش نفسه الذي حدّد الخصر، ومع هذا اللوك العمليّ نسّقت الملكة رانيا حذاء ستيليتو جلد باللون الذهبي من علامة ديور DIOR D-Moi.

انيقة بفستان safari باللون البيج من علامة  CELINE مع حذاء ديور
انيقة بفستان safari باللون البيج من علامة  CELINE مع حذاء ديور