الملكة رانيا بإطلالة مشعة باللّون الأصفر بأحدث إطلالاتها الكاجوال

عندما نذكر إسم الملكة رانيا، يحضر تلقائياً في عقلنا إطلالاتها الأنيقة والجميلة، فهي التي تميّزت بشياكتها على الدوام في إطلالاتها الرسمية وإطلالاتها الكاجوال اليومية. أحدث إطلالاتها كانت كاجوال باللّون الأصفر المشع، رغم بساطة الإطلالة إلاّ أنها لفتت الأنظار بحسن الإختيار والتنسيق. اليوم في هذا النص المرفق بالصور سوف نستعرض إطلالتها الأخيرة بتفاصيلها مع بعض الإطلالات القديمة الأخرى التي إعتمدت بها الستايل الكاجوال الأنيق والمميّز والذي له رونقة الجميل والخاص.

إطلالة الملكة رانيا بالأصفر المشع خطفت الأنظار

إطلالات الملكة رانيا الكاجوال لطالما تلفت الأنظار، كونها كثيراً ما نراها بأزياء رسمية شيك وأنيقة، خلال سفراتها ولقاءاتها. إطلالة الملكة رانيا الأخيرة في زيارة لها لحاضنة ليڤ-انك في زي بمحافظة البلقاء، كانت مشعة لافتة، حيث إختارت قميص باللّون الأصفر القوي ونسقته مع سروال من الدنيم، مع حذاء بوت رينجر عملي، وحقيبة يد مميّزة صغيرة الحجم "Roch Me" من علامة TISSA FONTANEDA والتي إعتمدتها بأسلوب Cross Bag. إطلالة كاجوال لافتة بألوان صيفية مميّزة، تعمد دائماً الملكة رانيا إلى إختيارها للوك مشرق ومميّز.

إطلالة الملكة رانيا
إطلالة كاجوال للملكة رانيا بقميص لافت باللّون الأصفر نسقته مع سروال من الدنيم وحذاء رينجر عملي مع حقيبة بأسلوب Cross Bag

إطلالات كاجوال مميّزة للملكة رانيا بتنسيق أنيق

إطلالات الملكة رانيا الكاجوال تعتمد كثيراً على إنتقائها لتصميم القميص الأنيق، الذي قد يمكنها تنسيقه بأسلوبها المميّز ضمن إطلالاتها اليومية، الميدانية أو الخيرية. من الملاحظ أيضاً أن الملكة رانيا تخص دائماً محبيها بإطلالات كاجوال لها برفقة عائلتها وهذا ما يلقى إستحساناً كبيراً لدى محبيها ومتابعيها من كل أرجاء الوطن العربي الذي ينتظر أن يرى الجانب العائلي لهذه  العائلة الملكية. لإطلالات الملكة رانيا نكهة خاصة، ملوكية مهما كانت إطلالات بسيطة وكاجوال، بإضافاتها الشيك، وحسن تنسيقها بالإضافة لقوامها الرشيق، تظهر دائماً بأبهى حلّة.

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة كاجوال لافتة بقميص أزرق مميّز نسقته مع سروال باللّون البيج وحقيبة يد من الجلد البني

 

إطلالات الملكة رانيا
إطلالة كاجوال بأسلوب لافت نسقت بها الملكة رانيا تنورة لافتة باللّون الأزرق مع بلوزة سوداء برسومات لافتة

 

إطلالات الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة كاجوال لافتة مؤلفة من قميص أزرق وسروال كحلي مع حذاء سنيكرز