صور إطلالات لا تنسى لهند رستم تزامنًا مع ذكراها.. هل كانت تتعمد تقليد مارلين مونرو؟!

هند رستم النجمة المصرية التي رحلت عن عالمنا في شهر أغسطس عام 2011، تعتبر واحدة من أشهر النجمات اللواتي نجحن في إثبات موهبتهن التمثيلية، بالإضافة إلى نجاحها في أن تصبح أيقونة للموضة والجمال سواء خلال فترة تمسكها بالتمثيل أو حتى عندما قررت الابتعاد عن الفن، وحتى بعد رحيلها، يعتبرها الجميع نموذجًا للجمال يحتذى به.

هند رستم ومارلين مونرو وأسلوب لافت في اختيار أزيائهما

ولقبت النجمة المصرية الراحلة بلقب مارلين مونرو العرب، حيث إنها لم تتشابه في الملامح فقط مع النجمة العالمية الراحلة أيضًا، ولكنهما جمعهما أسلوب متقارب في اختيار أزيائهما، لتظهر كل منهما سواء في أعمالها الفنية أو الفعاليات التي تحضرها، بأزياء أنيقة تبرز أنوثتها، ومع كل مناسبة تخص النجمتين يحرص الجمهور على تسليط الضوء على أسلوب النجمتين في اختياراتهما اللافتة، كما يتسائل البعض هل كانت تتعمد النجمة المصرية اختيار إطلالت متشابهة مع النجمة الراحلة أم أنهما كانت تتبعان أحدث صيحات الموضة فقط فجاءت اختياراتهما متقاربة؟

غ
هند رستم ومارلين مونرو باطلالات متقاربة

هند رستم ومارلين مونرو بملابس سهرة تتشابه في البساطة والأناقة 

هند رستم حرصت على أن تظهر بأزياء لافتة وأنيقة باستمرار، تتسم بالبساطة في التصميم، واتبعت أسلوب الأزياء الموحدة اللون كذلك، والتي تبرز رشاقتها، ففي أحد المناسبات ظهرت بفستان بقصة السمكة الشهيرة بفتحة صدر غير منتظمة وانسدل مجسمًا وبدون أكتاف، وبداية من منطقة الركبة انسدل الفستان منفوشًا من قماش التل الذي أضفى لمسة أنثوية وفخمة على تلك الإطلالة.

ووضعت هند رستم قفازات بيضاء في يدها، واستعانت بشال على كتفيها باللون الأبيض كذلك، واعتبر الجمهور أن تلك الإطلالة تعتبر إحدى أبرز الإطلالات التي خطفت بها هند رستم الأنظار على مدار مسيرتها.

في إطلالة متشابهة قليلًا خطفت مارلين مونرو الأنظار بفستان غامق بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة مطرزة بكريستالات براقة، وانسدل الفستان مجسمًا مع ثنيات أنيقة، حتى منطقة الركبة، لينتهي بشكل أوسع وفخم، وبدت مارلين في هذه الإطلالة بملامح متشابهة مع النجمة المصرية الراحلة.

غ
هند رستم ومارلين مونرو بفساتين انيقة 

الإطلالات الأنثوية الفخمة تسيطر على اختيارات هند رستم ومارلين مونرو

إطلالة أخرى خطفت بها كل منها الأنظار بفستان ميدي بسيط وأنيق، حيث أطلت هند بفستان أسود طويل وجسم حتى أسفل منطقة الركبة، مع أكتاف عريضة ونسقت معه حزام رفيع عند الخصر باللون الأسود ووضعت قفازات قصيرة بيضاء في يديها، وارتدت قبعة أنيقة سوداء ومجوهرات باللون نفسه.

أما مارلين مونرو فظهرت في إحدى الصور بفستان ميدي مشابه لفستان هند رستم، جاء مجسمًا حتى منطقة الركبة، ووضعت فوقه معطف كاروهات وصل لنفس طول الفستان الفخم، ونالت إطلالة كل منهما إعجاب الجمهور ومازال أسلوب النجمتين متبعًا حتى الآن لدى العديد من النجمات.

غ
هند رستم ومارلين مونرو بأزياء أنيقة نسقتها كل منهما بأسلوبها اللافت

هند رستم ومارلين مونرو بأزياء عملية 

صورة أخرى تم تداولها للنجمة هند رستم بالألوان، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال أنيقة عبارة عن سروال وتوب من الصوف بأكتاف عريضة ومنسدل منها جزء صغير على الذراعين، مع وشاح ربطته على عنقها، فيما أطلت مارلين في صورة أخرى بإطلالة مشابهة عبارة عن توب من الصوف باللون الأبيض، مع فتحة رقبة على شكل حرف v، محددة بألوان مختلفة، وأكمام متوسطة الطول. 

وللنجمة مارلين مونرو أكثر من إطلالة فخمة ظهرت فيها بفساتين أنيقة للغاية تعتبر نموذجًا يحتذى به حتى الآن في صيحات الموضة العالمية، ودائمًا ما تظهر بعض النجمات بإطلالات مستوحاة من أسلوبها وأزيائها الشهيرة.

غ
هند رستم ومارلين مونرو بأزياء عملية فخمة

الصور من حساب موثق باسم مارلين مونرو على انستجرام وموقع IMDb وAFP.