بالصور.. 3 إطلالات خاطفة كانت السبب في توجه الأنظار إلى ياسمين صبري على هامش فعاليات كأس العالم 2022

منذ انطلاق مونديال كأس العالم 2022 في قطر خلال الأيام القليلة الماضية، اتجهت أنظار العالم إلى هناك، كما أصبحت وجهة أساسية لكثير من النجوم والنجمات، ومن أبرز النجمات التي خطفت الأضواء من هناك هي الممثلة المصرية ياسمين صبري، حيث كانت أناقتها لفتة مميزة هناك، والتي نستعرضها في التقرير التالي.

 ياسمين صبري بإطلالة بيضاء

شاركت ياسمين صبري متابعيها بأحدث إطلالة لها من دولة قطر، التي تستضيف بطولة كأس العالم هذا العام، وجاءت طلة ياسمين صبري ناعمة مشرقة باللون الأبيض بستايل جديد بتصميم عصري لافت، والذي جاء عبارة عن قطع متداخلة بشكل عكسي أضفت مظهر بنطلون واسع بأسلوب تنورة منسدلة، مف فتحات جانبية طويلة عن الأطراف من أسفل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تستعرض أناقتها

تصميم إطلالة ياسمين صبري 

بالإضافة إلى التصميم المميز من أسفل، جاءت الإطلالة لافتة أيضًا عند الجزء العلوي من خلال قطعة منسدلة على أحد الكتفين بقصة الكتف غير المتوازي، وتألقت ياسمين صبري بإطلالتها في منظر طبيعي خلاب على متن يخت فاخر مع مناظر المياه الساحرة التي تناسقت مع لمسات الإطلالة البيضاء الناعمة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بأناقة ناعمة

إطلالة ياسمين صبري باللون الأسود

أطلت ياسمين صبري في إحدى الأمسيات في قطر بإطلالة أنيقة باللون الأسود بفستان ضيق ميدي بتصميم مغلق عند الجزء العلوي بأكمام طويلة، وتألقت ياسمين صبري بتنسيق إطلالتها اللافت من خلال حذاء باللون الأسود ليتناسق مع لون الفستان، في حين أضفت لمسة مختلفة على الإطلالة من خلال حقيبة صغيرة باللون الأصفر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بإطلالة بفستان ضيق ميدي

إطلالة ياسمين صبري في الاستاد

خطفت ياسمين صبري الأنظار كذلك بإطلالتها في الاستاد في قطر بستايل تنورة ميدي باللون الأبيض، نسقتها مع توب مطبع بالأزهار مع أطراف علوية من الدانتيل الأبيض، وأكملت الإطلالة بستايل بليزر طويل باللون الأبيض معلق على الأكتاف، وأكملت ياسمين صبري أناقتها التي خطفت الأنظار مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تخطف الأنظار في المونديال



الصور من حساب ياسمين صبري بإنستجرام