اكتشفي أسرار نجاح إطلالات جينيفر لوبيز في شهر العسل

تحوّل شهر عسل جينيفر لوبيز إلى ما يشبه عرض أزياء في باريس. فعلى عكس الزفاف السريّ الذي اقتصر فقط على العائلة القريبة، قرر العروسان جينيفر لوبيز وبين أفليك جعل شهر عسلهما علنياً، مع ما يعني ذلك من إطلالات جينيفر لوبيز التي امتعتنا بها على مدى الأيام الماضية، والتي نالت أيضاً اهتمام المصوّرين الباباراتزي وعشاق النجمة حول العالم.

استحوذت إطلالات جينيفر لوبيز في شهر العسل على عناوين الموضة... ومن خلال موقع "هي"، سنكشف لكِ كل الأسرار وراء نجاح إطلالاتها، من حقائب Dior وBirkins.. إلى فساتين Gucci وOscar de la Renta وAlexander McQueen... وحتى الأحذية المتنوّعة التي حرصت على ضمّها إلى حقيبة سفرها، وأكسسوارات Dolce & Gabbana التي زيّنت إطلالاتها.

 

بدت كالأميرة بفستان Gucci من الحرير بطبعات الورود مع اكسسوارات من Dolce & Gabbana
استحوذت إطلالات جينيفر لوبيز في شهر العسل على عناوين الموضة

حقائب جينيفر لوبيز شكّلت فرقاً في كل لوك

عند اختيار إطلالات جينيفر لوبيز لشهر العسل حرص منسقا أزياء جي لو، روب زانغاردي Rob Zangardi ومارييل هاين Mariel Haenn على الأكسسوارات التي شكّلت فرقاً في كل لوك. حقائب يد جينيفر لوبيز في هذه الرحلة حصلت على الحصة الأسد، من حقيبة ديور Dior book totes التي نسّقتها مع فستان Alexander McQueen الأزرق، إلى غوتشي Diana bags مع فستانها من علامة Reformation، وحقائب هيرميس Birkins التي نسّقتها مع إطلالتها بالبنطلون الدنيم. ومن علامة فالنتينو اختارت جي لو حقيبتي Rockstud  وOne Stud، كذلك تألقت بحقيبة سان لوران Le Monogramme Kate وأخيراً وليس آخراً حقيبة كلاتش من Judith Leiber.

فستان Alexander McQueen نسّقت معه حقيبة يد Dior book tote
فستان Alexander McQueen نسّقت معه حقيبة يد Dior book tote
نسّقت السويت والبنطلون الدنيم من Dior مع حذاء Dolce & Gabbana وحقيبة Birkin
نسّقت السويت والبنطلون الدنيم من Dior مع حذاء Dolce & Gabbana وحقيبة Birkin

أحذية جينيفر لوبيز بين الـ platformوالـflip-flop!

اهتمام زانغاردي وهاين ينطبق أيضًا على أحذيتها. فعلى عكس معظم النجمات اللواتي بلجأن إلى اختيار أحذية رياضية وعملية خلال العطلة من علامات Gucci و Adidas وغيرها، أثبتت جي لو أن لا مساومة على أسلوبها المميّز. لذلك اختارت الأحذية الـ platformمن العلامتين Andrea Wazen و Dolce & Gabbana حتى خلال جولة في متحف اللوفر.

الحذاء من علامة Andrea Wazen أكمل اطلالة جي لو
الحذاء من علامة Andrea Wazen أكمل اطلالة جي لو

باستثناء زوج من أحذية الباليه المسطحة التي نسّقتها مع فستان أزرق من علامة McQueen، وحذاء flip-flop مع إطلالتها بالفستان الأنثوي المزيّن بنقشة الورود من Oscar de la Renta.

حذاء flip-flop نسقته مع إطلالتها بالفستان المزيّن بنقشة الورود من Oscar de la Renta
حذاء flip-flop نسقته مع إطلالتها بالفستان المزيّن بنقشة الورود من Oscar de la Renta

جينيفر لوبيز لم تنس النظارات الشمسية

منسقا إطلالات جينيفر لوبيز روب زانغاردي ومارييل هاين، لم ينسيا أي تفصيل متعلّق بالنجمة. وبالنسبة للأكسسوارات فقد كانت الأولوية للنظارات الشمسية من علامات Chloé وMax Mara وFendi.

فستان من علامة Reformation مع حقيبة غوتشي Diana bag وحذاء مول من Saint Laurent
جينيفر لوبيز لم تنس النظارات الشمسية

ربما كان حفل زفاف جي لو وبين أفليك في لاس فيجاس مرتجلاً، لكن يبدو أن تنظيم إطلالات جينيفر لوبيز لشهر العسل أخذ وقتاً، فما رأيك بكل لوكات النجمة؟

الصور من صفحة المصممة Andrea Wazen وحساب Just Jared على انستقرام.