جولة في علبة مجوهرات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمناسبة عيد ميلادها

وُلدت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في 24 يوليو 1969، في برونكس، إحدى أحياء مدينة نيويورك، ونشأت في حي كاسل هيل.

هي مغنية، ممثلة وراقصة أمريكية معروفة أيضاً باسم جي لو JLo.

في عام 1991 ، بدأت في الظهور كراقصة Fly Girl في المسلسل التلفزيوني الكوميدي In Living Color، ثمّ قررت ممارسة مهنة التمثيل في عام 1993. من خلال أول دور رئيسي لها في فيلمSelena  عام 1997.

JLO بقلادة ذهبية اللون بتصميم القلب
JLO بقلادة ذهبية اللون بتصميم القلب

ثم تتالت أدوار البطولة في Anaconda 1997 و Out of Sight 1998، ورسخت نفسها كأعلى ممثلة من أصل إسباني أجراً في هوليوود.

دخلت Jennifer Lopez في صناعة الموسيقى مع ألبومها الأول On the 6 عام 1999، والذي ساعد في انتشار حركة البوب ​​اللاتينية في الموسيقى الأمريكية.

كما أنها تعتبر الفنانة الأكثر نفوذاً من أصل إسباني في أمريكا الشمالية. ففي عام 2012، صنفتها مجلة فوربس كأقوى المشاهير في العالم، والمرتبة 38 من حيث اقوى امراة في العالم. صنفتها تايم ضمن 100 شخص مؤثر في العالم في عام 2018.

أقراط جينيفر لوبيز من ديور DIOR
أقراط جينيفر لوبيز من ديور DIOR

حصلت JLO على نجمة بارزة في ممشى المشاهير في هوليوود، وعلى جائزة Billboard Icon وجائزة Michael Jackson Video Vanguard. أما مشاريعها الأخرى فتشمل خطوط التجميل والملابس والعطور وشركة إنتاج ومؤسسة خيرية.

تشكل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أيقونة في عالم الموضة والجمال كما أنها تعتبر مرجعاً اساسياً عالمياً لآخر واحدث الصيحات والإطلالات العصرية التي تشمل أجمل وافخم قطع الأزياء من جهة والمجوهرات الفاخرة من جهة أخرى.

لذا نستعرض اليوم ألبوم صور لأفخم واحدث مجوهرات جينيفر لوبيز منذ مطلع عام 2022، بمناسبة عيد ميلادها:

  •  تألقت جينيفر لوبيز خلال العرض الخاص لفيلم Marry Me في نقابة المخرجين الأمريكية (DGA) في لوس أنجلوس، يوم 8 فبراير(شباط) 2022، بفستان أبيض اللون من مجموعة Giambattista Valli، وزيّنته بأقراط ناعمة التصميم وصغيرة الحجم من ديور DIOR.
جينيفر لوبيز خلال العرض الخاص لفيلم Marry Me
جينيفر لوبيز خلال العرض الخاص لفيلم Marry Me
  •  حصلت Jennifer Lopez على جائزة Icon على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لعام 2022 في قاعة Shrine Auditorium في لوس أنجلوس، كاليفورنيا في 22 مارس 2022، حيث نسّقت إطلالة من توقيع المصمم Stephane Rolland وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من دار ميسيكا Messika.
JLO بقطع مجوهرات من دار ميسيكا Messika
JLO بقطع مجوهرات من دار ميسيكا Messika
  •  تميّزت جينيفر لوبيز، الفائزة بجائزة الأيقونة، خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لعام 2022 في قاعة Shrine Auditorium في لوس أنجلوس، كاليفورنيا في 22 مارس 2022، بإطلالة عصرية من توقيع دار العلامة التجارية Roberto Cavalli. وزيّنت مظهرها بقلادة واقراط باللون الذهبي بتصميم ناعم وبسيط.

جينيفر لوبيز خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لعام 2022

  •  حضرت جينيفر لوبيز حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022 في Barker Hangar في 5 يونيو 2022 في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، بإطلالة الجلد الأسود من العلامة التجارية MÔNOT، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس الفاخر.
جينيفر لوبيز خلال حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022
جينيفر لوبيز خلال حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022
  •  تألقت Jennifer Lopez خلال العرض الأول Halftime Premiere خلال ليلة افتتاح مهرجان Tribeca في 8 يونيو 2022 في مدينة نيويورك، بإطلالة اللون الأسود من توقيع المصمم العالمي TOM FORD، وزيّنت مظهرها بأقراط ألماس متدلية عيار 60 قيراطًا، من مجوهرات مجموعة Lorraine Schwartz.
Jennifer Lopez بأقراط ألماس متدلية عيار 60 قيراطًا، من مجوهرات مجموعة Lorraine Schwartz
Jennifer Lopez بأقراط ألماس متدلية عيار 60 قيراطًا، من مجوهرات مجموعة Lorraine Schwartz