أناقة ميغان ماركل في نيويورك تخطف الأنظار... أزياء عصرية وأنيقة

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار جديدة لاختيار ملابس الصيف، فأنت بحاجة إلى جعل إطلالات ميغان ماركل مصدر إلهامك. فبعد ظهور في  مقر الأمم المتحدة بلوك مونوكروم أسود أنيق من تصميم جيفنشي، عادت وخطفت الأنظار في نيويورك بأسلوب مختلف تماماً، إذ جمعت أحدث إطلالات ميغان ماركل الأسلوبين الكاجول والشيك.

فماذا في تفاصيل أحدث إطلالات ميغان ماركل؟

 

اطلالات ميغان ماركل في نيويورك تخطف الأنظار بأناقتها
اطلالات ميغان ماركل في نيويورك تخطف الأنظار بأناقتها

نسّقي الشورت بأناقة من وحي أحدث إطلالات ميغان ماركل

ظهرت ميغان ماركل في أحدث إطلالاتها في نيويورك بصيحة شورت Bermuda اختارته من مجموعة ديور Dior، وقد تميّز بأنه مصمم بشكل أنيق مع قصة خصر مرتفعة. هذا النمط من الشورت ليس فقط جذابًا، ولكنه مثاليّ في فصل الصيف، وليس هناك وقت أفضل من الآن للاستثمار بقطعة مشابهة. علاوة على ذلك، يمكن تنسيقه بطرق مختلفة، ميغان أكملت إطلالتها بقميص أبيض كلاسيكي ما أضاف إلى اللوك لمسة من أنيقة مميّزة. كما يمكن ارتداء الشورت نفسه مع تي شيرت فضفاض وحذاء رياضي مثلاً لإطلالة كاجول أكثر.

وقد نشرت صفحات المعجبين بإطلالات العائلة الملكية عدداً من صور دوق ودوقة ساسكس عبر حساباتهم على إنستقرام.

ظهرت ميغان ماركل في نيويورك بصيحة شورت Bermuda اختارته من ديور
ظهرت ميغان ماركل في نيويورك بصيحة شورت Bermuda اختارته من ديور

ونسّقت ميغان مع إطلالتها حذاء مانولو بلانيك Manolo Blahnik "BB 105" بلون بنيّ رائع يتناسب مع حزام Ralph Lauren الجلدي وحقيبة يد كلاتش من ماركة Cult Gaia. كما تحرص ميغان دائماً على اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة لكل إطلالة، وهذه المرة وقع اختيارها على أقراط من تصميم Vanessa Tugendhaft، أسوارة وساعة يد من مجموعة Cartier.

 

الجمبسوت المونوكروم لإطلالة مثالية مناسبة للسهرات

مساء قامت ميغان ماركل باستبدال الشورت والقميص بالجمبسوت الأنيق الذي تميّز بصيحة المونوكروم. فقد تألقت بجمبسوت من تصميم Gabriela Hearst باللونين الأبيض والأسود بقصة الأرجل الـFlare الواسعة عند الطرف كما جاء من دون أكمام مع التفريغات التي زيّنت ظهر الجمبسوت ومنحته لمسة من الجرأة والعصرية.

ومع هذا اللوك اختارت ميغان حقيبة Bottega Veneta أضافت لمسة مميّزة بلونها البرغندي. وأكملت إطلالتها بصندل أسود من Aquazzura.

الجمبسوت المونوكروم لإطلالة مثالية مناسبة للسهرات
اختارت ميغان حقيبة Bottega Veneta أضافت لمسة مميّزة بلونها البرغندي

ما رأيك بإطلالات ميغان ماركل الأخيرة؟