أبرز تصاميم الملابس الفضفاضة لتفادي حرارة صيف 2022

تعتبر الملابس الفضفاضة من أنواع الملابس المريحة، التي تشعرك بالبرودة في فصل الصيف الحار. الملابس الفضفاضة من الممكن أن تكون فساتين، بلايز، سراويل، تمنحك إطلالة تناسبك بالتأكيد. بأساليب عدة يمكنك الإطلالة بهذه الأنواع من الملابس، بأسلوب كاجوال، كاجوال شيك، أو حتى كلاسيكي. في هذا النص نستعرض سوياّ أبرز تلك التصاميم الفضفاضة أو الواسعة، والتي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، لتستوحي إطلالاتك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 منها.

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف لإطلالة كاجوال

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف
إطلالة كاجوال بفستان واسع من الدنيم من Versace، فستان دنيم بجوانب ملونة، نُسق مع حذاء باللّون الأبيض عملي، مع حقيبة يد ملونة كجوانب الفستان. الفساتين القصيرة الواسعة، هي من الفساتين المعتمدة كثيراً في فصل الصيف، كونها مريحة، وتشعرك بالبرودة في الطقس الحار. لا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من الملابس لهذا الموسم.

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف لإطلالة كلاسيكية

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف
إطلالة بفستان طويل واسع من Fendi، فستان باللّون البيج، واسح، بفتحة جانبية. نُسق الفستان مع حزام رفيع عند الخصر، لتحديده. إعتمد أيضاً معه حذاء صندل أسود كعب عالي، مع حقيبة يد باللّون البيج. إطلالة كلاسيكية، شيك، يمكنك إعتماد هذا الأسلوب من الفساتين الواسعة والفضفاضة، إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية.

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف لإطلالة كاجوال شيك

تصاميم ملابس فضفاضة للصيف
إطلالة عصرية من Fendi، بفستان قصير ملون لماّع وواسع . نُسق الفستان مع حذاء صندل ملون بألوان الفستان الزهرية الطاغية. أيضاً بالنسبة للحقيبة المعتمدة، أختيرت بالألوان الزاهية. إطلالة عصرية، كاجوال شيك، يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص، للوك شبابي مفعم بالحيوية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.