موديلات فساتين صيفية جذابة مستوحاة من إطلالات هنا الزاهد

هنا الزاهد من الممثلات المصريات الشابات، التي تلفت الأنظار مؤخراً ليس فقط بأعمالها الناجحة، والمميّزة، إنماّ بإطلالاتها الشبابية، الجذابة المليئة بالحيوية، إطلالات تشبه شخصية هنا الشبابية، المرحة والمليئة بالطاقة الإيجابية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض بعض من إطلالات هنا الزاهد، بصور رصدناها من إطلالاتها على إنستاغرام، إطلالات بفساتين صيفية جذابة، تناسب جميع المناسبات، والأذواق، لتتعرفي أكثر على أسلوبها المميّز، وتُنسقي لوك صيفي مميّز مستوحى من هنا. 

فساتين صيفية جذابة قصيرة بتصميم كاجوال يومي

كثيرة هي إطلالات هنا الكاجوال، فهي تختار دائماً تلك الإطلالات التي تشبه شخصيتها والتي تشعرها بالراحة والتميّز. في جولة سريعة على إطلالات هنا رصدنا إطلالات متنوعة، بأزياء كاجوال يومية، بألوان صيفية مميّزة، وتصاميم جذابة لافتة. نستعرض هنا في الأسفل في الصورة الأولى فستان بنقشة الورد بألوان الصيف، وبتصميم off shoulders، قصير، يبرز قوامها الرشيق. أما في الصورة الثانية، إطلالة بفستان أبيض بقصة واسعة، مميّز، يناسب فصل الصيف من حيث اللّون والتصميم الفضفاض.

فساتين صيفية جذابة
فساتين صيفية جذابة بتصميم لافت ونقشة الورد الحيوية والساحرة

 

فساتين صيفية جذابة
فساتين صيفية جذابة قصيرة لافتة باللّون الأبيض 

فساتين صيفية جذابة تناسب سهرات الصيف الساحرة

من الواضح أن الممثلة هنا الزاهد، تعشق الترتر، حيث لاحظنا إختيارها المتكرر لفساتين سهرة، بالترتر مع إختلاف التصميم والألوان. هنا نستعرض إطلالات لهنا بفساتين جذابة تناسب سهرات الصيف. في الصورة الأولى إطلالة بفستان قصير باللّون الأسود مع رسومات مميّزة باللّونين الأخضر والأزرق، أماّ في الصورة الثانية، فستان طويل باللّون الفضي off shoulders، مع فتحة جانبية عالية. إطلالات متنوعة، إلاّ أنها جميعها إطلالات مميّزة، جذابة، بصمت فيها هنا شخصيتها الحيوية الشبابية والجذابة الساحرة في آن واحد.

فساتين صيفية جذابة
فساتين صيفية جذابة قصيرة مميّزة تناسب سهرات وأعراس الصيف

 

فساتين صيفية جذابة
فساتين صيفية جذابة طويلة لافتة بأسلوب هنا الزاهد المميّز

من الملاحظ أيضاً إعتماد هنا نفس تسريحة الشعر دائماً، تسريحة طبيعية، منسدلة، تبرز جمال شعرها الأشقر الطويل. هنا الزاهد اليوم تحتفل بنجاح وإنتشار فيلمها الجديد "بحبك" التي تلعب دور بطولته مع الفنان تامر حسني، فهي تعمد مؤخراً على نشر تفاعل الجمهور مع الفيلم، بفيديوهات صغيرة على صفحتها في إنستاغرام، بارزة تفاعل الناس مع دورها المميّز.