صيحة الكروب توب.. الاختيار المفضل لهنا الزاهد في صيف 2022

صيحة الكروب توب من الصيحات الشهيرة والمميزة جدًا في عالم الموضة، حيث تخطف الأنظار دائمًا بجاذبيتها الملفتة وطرق تنسيقها المتعددة وإبراز أناقة وتفاصيل أي إطلالة بشكل لافت، كما أن تلك الصيحة ظهرت بقوة مؤخرًا وأصبحت الاختيار المفضل لبعض النجمات في صيف 2022، ومن أبرزهن الفنانة هنا الزاهد.

هنا الزاهد وأحدث إطلالة بالكروب توب

بمتابعة إطلالات هنا الزاهد، نلاحظ صيحة الكروب توب في كثير من ستايلاتها، حيث كانت تلك الصيحة الاختيار المفضل لها في موسم صيف هذا العام 2022، إذ اعتمدت النجمة المصرية ذلك الأسلوب الجذاب في معظم إطلالاتها الصيفية، كما نسقته بطرق متعددة، وكانت أحدث إطلالة لـ هنا الزاهد في تلك الصيحة باللون الأسود، حيث نسقت كروب توب جذاب مع تنورة سوداء مطبعة بالزهور، وكان الكروب توب منسقًا بخيوط رفيعة من أعلى ومتصل بشكل غير متوازي بالتنورة.

هنا الزاهد
أحدث إطلالة لهنا الزاهد بالكروب توب

إطلالة هنا الزاهد بالكروب توب الأبيض

بنعومة وإشراقة ساحرة، اختارت هنا الزاهد كروب توب في إطلالة كاملة بالأبيض، ونسقته مع تنورة أيضًا هذه المرة، واعتمدت صيحة أنيقة مع أكمام ساقطة، بدا اللوك متناسقاً وجديداً مع اللون الأبيض الموحد وتفاصيل الإطلالة المميزة مع التنورة المنفوشة والقطع الإضافية الساقطة على الأكمام.

هنا الزاهد
كروب توب باللون الأبيض

كروب توب بستايل مطبع بالزهور

أطلت هنا الزاهد بإطلالة مبهجة بستايل كروب مطبع بالزهور، نسقته مع بنطال بنفس اللون ونقشة طبعات الزهور، كان اللوك جذابًا من خلال الكروب توب المزموم بشكل بسيط من الأمام، ومربوط بجزء رفيع حول منطقة الرقبة، وبدا اللوك جديدًا وشبابيًا وأنيقًا من خلال التصميم الجذاب الفريد ونقشات الأزهار الشبابية المبهجة العصرية.

هنا الزاهد
كروب توب بستايل مطبع بالزهور

الألوان المبهجة في إطلالة الكروب توب

في لوك آخر، تألقت هنا الزاهد بإطلالة الكروب توب بالفوشيا، نسقتها مع بنطال كلاسيكي باللون نفسه، وجاء تصميم الكروب توب بشكل مختلف، من خلال خيط رفيع حول الرقبة ومنسدل بشكل فضفاض من الأمام، وكالعادة كان تناسق اللون الموحد في درجة الفوشيا عنصرًا إضافيًا في جاذبية المظهر واللوك، بالإضافة إلى اللمسة الأنيقة في الأسلوب الفضفاض المنسدل.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بإطلالة مبعجة بالكروب توب

كروب توب منسق بألوان مختلفة

بأسلوب مختلف هذه المرة، اعتمدت هنا الزاهد إطلالتها بأسلوب وألوان مختلفة، وذلك في إطلالة بالكروب توب باللون الأصفر مع بنطال كلاسيكي باللون الأخضر، وجاءت قصة الكروب توب بشكل مربع من أعلى وبقصة متوازية على الإطلالة من أسفل، وأعطى اختلاف الألوان عنصرًا إضافيًا من تميز وبهجة على الإطلالة، خاصة مع اختيار لونين بدرجات مغايرة تمامًا، وكلاهما بدرجات مبهجة ساطعة.

هنا الزاهد
طرق تنسيق الكروب توب

الصور من حساب هنا الزاهد بإنستجرام