النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تيا ديب تحتفل بعيد ميلاد والدتها نوال الزغبي وتستعرضان أناقتهما.. جولة على أبرز إطلالاتهما سويًا

احدث ظهور لنوال الزغبي وابنتها
1 / 8
احدث ظهور لنوال الزغبي وابنتها
اطلالة نوال الزغبي وابنتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ51
2 / 8
اطلالة نوال الزغبي وابنتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ51
نوال الزغبي وابنتها تيا في احدث ظهور
3 / 8
نوال الزغبي وابنتها تيا في احدث ظهور
نوال الزغبي باطلالة عملية بيضاء وابنتها باطلالة سوداء
4 / 8
نوال الزغبي باطلالة عملية بيضاء وابنتها باطلالة سوداء
نوال الزغبي باطلالات سهرة سوداء في ظهور سابق
5 / 8
نوال الزغبي باطلالات سهرة سوداء في ظهور سابق
نوال الزغبي وابنتها في اطلالات عملية باللون الاسود
6 / 8
نوال الزغبي وابنتها في اطلالات عملية باللون الاسود
اطلالة نوال الزغبي وابنتها تيا في اول ظهور اعلامي يجمعهما
7 / 8
اطلالة نوال الزغبي وابنتها تيا في اول ظهور اعلامي يجمعهما
نوال الزغبي مع ابنتها في اطلالات عملية
8 / 8
نوال الزغبي مع ابنتها في اطلالات عملية

اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو عيد ميلاد نوال الزغبي الـ51 ، دائمًا ما تلفت أنظار الجمهور بإطلالاتها المميزة والمشرقة والتي تجعلها في شباب دائم، خاصة تلك التي تظهر فيها مع ابنتها تيا ديب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث إطلالات نوال الزغبي مع ابنتها تيا ديب 

ومؤخرًا حرصت نوال الزغبي وابنتها على مشاركة الجمهور ببعض الصور التي تجمعهما، واستعراض أناقة كل منهما عبر حساباتهما على انستجرام، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور، وبالتزامن مع عيد ميلاد نوال الزغبي نشرت تيا ديب عدة صور جديدة التقطت لها مع والدتها مؤخرًا، وأرفقتها برسالة تهنئة.

تيا ديب نشرت عبر حسابها مجموعة صور جديدة جمعتها مع والدته نوال الزغبي وظهرت فيها الأم والابنة بـ إطلالات باللون الأسود، فارتدت النجمة اللبنانية فستان أسود ضيق وطويل حتى منطقة أسفل الركبة، وبحمالات صممت على كتفيها بطريقة غير مألوفة أضفت لمسة مميزة على تلك الإطلالة، كما حرصت على تزيين الفستان ووضعت حزام رفيع على خصرها، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية لافتة باللون الأسود كذلك مع حذاء مفتوح وحقيبة صغيرة باللون نفسه.

بل
نوال الزغبي وابنتها باطلالات باللون الأسود

تيا ديب ونوال الزغبي بإطلالات باللون الأسود

أما ابنتها فاختارت كذلك اللون الأسود ليميز إطلالتها مع والدتها، وارتدت هوت شورت واسع مع حزام جلدي عريض، ونسقت معه قميص حريري قصير بأكمام طويلة وفضفاضة، وارتدت حقيبة سوداء من ديور، ونسقت مع الإطلالة حذاء مفتوح بكعب عال باللون البرتقالي، وقبعة ونظارة شمسية سوداء، ونالت إطلالتها الشبابية العملية إعجاب قطاع واسع من الجمهور، الذين أشادوا بأناقتها على خطى والدتها.

وعلقت تيا ديب على صورها الجديدة مع والدتها وهنأتها بعيد ميلادها وقالت: "أسعد عيد ميلاد لصديقتي المفضلة.. أحبك كثيرًا"، ونالت تدوينة تيا إعجاب وتفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا كذلك بذوق الأم والابنة في اختيارات أزيائها.

بل
احدث ظهور لنوال الزغبي مع ابنتها واطلالتهما حديث الجمهور

إطلالة نوال الزغبي مع ابنتها في أول ظهور إعلامي يجمعهما

إطلالة أخرى تألقت بها كل من تيا ديب ووالدتها نوال الزغبي مؤخرًا، عندما حلت كل منهما ضيفة على برنامج "ليالي رمضان" والذي يعتبر أول ظهور إعلامي لهما معًا، فظهرت الفنانة نوال الزغبي مرتدية تنورة بليسيه منقوشة وملونة بتدرجات من الأزرق والوردي والأسود وصل طولها إلى منطقة أسفل الركبة، كما نسقت معها سترة جلدية فخمة من اللون الأزرق ووضعت على خصرها حزام عريض باللون الموف، مع حذاء مفتوح بكعب عال باللون الأسود، فيما ظهرت تيا ديب بفستان باللون الأسود، جاء قصيرًا حتى منطقة أسفل الركبة وشفافًا في بعض المناطق على الخصر ونسقت معه حذاء مفتوح بكعب عال باللون الفضي.

بل
اطلالات نوال الزغبي وابنتها في اول ظهور اعلامي يجمعهما 

إطلالات عصرية وشبابية سيطرت على اختيارات نوال الزغبي مع ابنتها

في صورة أخرى سبق ونشرتها تيا لها مع والدتها، أطلت نوال حينها بالقميص الأبيض من دون أكمام مع البنطلون الأبيض بقصة الخصر العالي مزين بنقشة الورود باللون الأسود، نسقت نوال تلك الإطلالة مع عقد فضي، أما تيا فأطلت بفستان أسود أنيق وعصري، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، كما ظهرت الاثنتين من قبل بفساتين سهرة باللون الأسود، طويلة إلى أسفل ومطرزة في بعض من أنحائها بكريستالات سوداء. 

ومؤخرًا أطلت نوال الزغبي بأكثر من إطلالة أنيقة، اعتبرها الجمهور مستوحاة من أسلوب ابنتها تيا ديب حيث باتت تفضل الأسلوب الشبابي في اختيار قطع ملابسها، كما يبدو أنها فضلت في معظم اختياراتها الظهور باللون الأسود، سواء في الأزياء العملية أو الأزياء المناسبة للسهرات. 

غ
اطللات شبابية لنوال الزغبي مع ابنتها 

الصور من حسابات تيا ديب ونوال الزغبي والفانز الخاص بكل منهما بانستجرام 
 

×