أجمل إطلالات خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل"

تميزت استشارية الأزياء وتنسيق المظهر السعودية "وفاء الدخيل" ببصمتها المتميزة في عالم الأزياء والموضة، وهو ما تعكسه إطلالاتها الأنيقة والجاذبة والمتوافقة مع طبيعة عملها وشخصيتها المتميزة.

أجمل إطلالات خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل"

تتميز إطلالات خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل" المتنوعة والتي تشارك بها متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام"، بالموضة العصرية المغلفة بخيارات أنيقة وأنثوية جاذبة، خاصة وأنها تفضل الاعتماد بأزيائها في إطلالاتها الشخصية على الخيارات التي تطغى عليها الأنوثة والرقي والإبداع في التصاميم.

إطلالة فاخرة لخبيرة المظهر وفاء الدخيل
إطلالة فاخرة لخبيرة المظهر وفاء الدخيل

وتتضمن إطلالات "وفاء الدخيل" الأنيقة خيارات جاذبة لمحبات الجلابيات والعبايات والفساتين الطويلة مختلفة الألوان ذات التفاصيل الناعمة، ومن ذلك جاءت إطلالتها بفستان فاخر أنيق من قماش التل متعدد الطبقات باللون الأخضر الغامق، وكذلك إطلالتها الجاذبة بالعباية الناعمة باللون الأبيض، وفي إطلالة أخرى أكثر عصرية وبساطة جاء اختيار "وفاء الدخيل" لجلابية باللون الكحلي المزينة بخطوط ناعمة بيضاء.

إطلالة أنيقة لخبيرة المظهر وفاء الدخيل
إطلالة أنيقة لخبيرة المظهر وفاء الدخيل

أما إطلالات خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل" الكاجوال فتعد خيارا مناسبا لتلبية شغف الشابات مُحبات الموضة العصرية، فلقد اختارت في إحدى إطلالاتها تنسيق شال ناعم باللون الأزرق الفاتح مزين بخيوط ناعمة في الأسفل بارتدائها لطقم يتألف من بنطلون وبلوزة باللون الكحلي بالمربعات الناعمة باللون الأزرق، وكذلك اختارت ارتداء جاكيت خفيف باللون البرتقالي نسقته مع فستان باللون البيج لمظهر شبابي حيوي ولافت. 

من الاطلالات العصرية لخبيرة المظهر وفاء الدخيل
من الاطلالات العصرية لخبيرة المظهر وفاء الدخيل

خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل"   

يُذكر بأن استشارية الأزياء وخبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل" قد اقتحمت هذا العالم لشغفها بالألوان والفنون منذ الصغر، حيث ترى بأن الأزياء جزء لا يتجزأ من الفن، وترى بأن تطوير وتحسين المظهر له تأثيرات إيجابية عميقة سواء من الناحية المهنية أو الاجتماعية، بينما تحرص عند تنسيق المظهر لكلا الجنسين الأخذ بالاعتبار لشخصية الفرد نفسه وما يستهويه من ذوق، حيث التركيز على ذائقة العميل، لإبراز بصمته في مظهره.

ولقد تخصصت "وفاء الدخيل" في تنسيق أزياء جلسات التصوير وكبار الشخصيات في جامعة لندن للأزياء والفنون، ومعهد "مارانغوني باريس" للأزياء، وامتهنت هذا المجال لتصبح واحدة من خبيرات المظهر الشهيرات في السعودية، وقد تركت بصمتها الراقية على إطلالات الكثير من المشاهير محلياً وعالمياً، كما تقدم استشارات إلى جهات عدة، وعملاء وشخصيات ووسائل إعلام.

الصور من حساب خبيرة المظهر السعودية "وفاء الدخيل" على "الانستجرام".