صور إطلالة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في أول لوحة رسمية لها مع الأمير ويليام

صور كيت ميدلتون كانت مفاجئة أمس، سواء في أول لوحة رسمية لها مع الأمير ويليام والتي خطفت فيها الأنظار بفستان سبق أن أطلت به منذ سنتين، إلى اختيارها الفستان الطويل المنقوش مع المعطف الأزرق. إذاً بدل الإطلالة الواحدة، منحتنا كيت ميدلتون إثنتين، الأولى في اللوحة الملكية والثانية في الواقع. إليكِ كل تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في هذه المناسبة المميّزة.

أول لوحة رسمية لكيت ميدلتون مع الأمير ويليام
أول لوحة رسمية لكيت ميدلتون مع الأمير ويليام

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في أول لوحة رسمية لها مع الأمير ويليام

وصل الأمير وليام وكيت إلى متحف فيتزويليام Fitzwilliam، البالغ من العمر 200 عام للكشف عن لوحة للفنان الحائز على جائزة  Jamie Coreth. في هذا العمل الفني المذهل، تم تصوير ويليام ببدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق زرقاء بينما تألقت كيت بفستان من تصميم Vampire's Wife باللون الأخضر الزمردي الذي ارتدته أثناء زيارتها إلى أيرلندا في عام 2020.

تألقت كيت بفستان من تصميم Vampire's Wife باللون الأخضر الزمردي
تألقت كيت بفستان من تصميم Vampire's Wife باللون الأخضر الزمردي

وبدت في اللوحة أيضاً ترتدي بروش Cambridge Pearl الذي يعود إلى مجموعة الملكة، بالإضافة إلى سوار من اللؤلؤ للأميرة ديانا وأقراط من اللؤلؤ.

حساب العائلة المالكة شارك الصورة عبر انستقرام وكتب معلقاً "تم الكشف عن هذه اللوحة الجديدة لدوق ودوقة كامبريدج من قبل أصحاب السمو الملكي في متحف فيتزويليام في كامبريدج في وقت سابق من اليوم. رسم الفنان البريطاني جيمي كوريث هذا العمل الفني في عام 2021 من قبل صندوق Cambridgeshire Royal Portrait Fund كهدية لشعب كامبريدجشير".

بدت في اللوحة ترتدي بروش Cambridge Pearl
بدت في اللوحة ترتدي بروش Cambridge Pearl

وتابع الحساب في تعليقه "يعمل صندوق كامبردجشاير رويال بورتريت مع المتحف لضمان استخدام اللوحة كوسيلة لتشجيع الأطفال والشباب من جميع الخلفيات من جميع أنحاء المقاطعة على الاهتمام بالفن بجميع أشكاله"، حيث المتحف بسمعة دولية لجودة برامج التعلم والإدماج، والعمل مع مقدمي خدمات السنوات المبكرة والمدارس المحلية وبرامج التوعية المجتمعية لزيادة التأثير وإثراء حياة الشباب وعائلاتهم".

وقال جيمي كوريث لقد كان أكثر امتياز غير عادي في حياتي أن يتم اختياري لأرسم هذه الصورة، وأردت أن أظهر صاحبي السمو الملكي بطريقة تبدو مريحة وودودة. ونظرًا لأنها أول لوحة تصورهما معًا، وبالتحديد بصفتهما دوق ودوقة كامبريدج، فقد أردت أن تثير الصورة شعورًا بالتوازن بين حياتهما العامة والخاصة".

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة للصيف

صحيح أن إطلالة كيت ميدلتون في اللوحة كانت مثالية بفستان Vampire's Wife، لكن إطلالتها خلال زيارة المتحف تميّزت أيضاً بأنها أنيقة ومناسبة تماماً لأجواء لندن الصيفية.

لهذه المناسبة، أعادت كيت ارتداء فستان Madison من علامة LK Bennett بألوان الأزرق والأبيض والبيج، الذي أطلت به للمرة الأولى في لندن عام 2015. كما أنها تملك الفستان نفسه باللون الزهري وقد ارتدته في ثلاث مناسبات على الأقل.

أعادت كيت ارتداء فستان Madison من علامة LK Bennett
أعادت كيت ارتداء فستان Madison من علامة LK Bennett

وقد نسّقت فوق الفستان معطفاً طويلاً باللون الأزرق الفاتح أضاف لمسة أنيقة إلى إطلالة دوقة كامبريدج. وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو مخمليّ باللون الأزرق من Emmy London، وحقيبة يد كلاتش من الماركة نفسها.

نسّقت فوق الفستان معطفاً طويلاً باللون الأزرق الفاتح
نسّقت فوق الفستان معطفاً طويلاً باللون الأزرق الفاتح

أما من ناحية الإكسسوارات، فقد اختارت كيت أقراط مرصعة بالألماس والزبرجد.

وفي وقت لاحق من النهار، زار دوق ودوقة كامبريدح جمعية Jimmys Cambridge التي تدعم أولئك الذين يعانون من التشرد وتنظم ورش عمل حول المهارات الحياتية.

ببساطة يمكن أن تستوحي من إطلالة كيت ميدلتون اللوك الكاجول الملائم لمناسباتك، أو فستان السهرة الساحر الذي سيجعلك أنتِ أيضاً تخطفين الأنظار.