صور كيت ميدلتون تتفوّق مرة جديدة على نجمات هوليوود في إطلالتها على السجادة الحمراء

تبرهن دوقة كمبريدج أنها تستحق فعلاً لقب "ملكة الأناقة" فإطلالة كيت ميدلتون الراقية في المناسبات الرسمية والساحرة على السجادة والأنثوية الكاجول تجعل منها إحدى أبرز أيقونات الموضة في العالم، وإطلالة كيت ميدلتون على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun في لندن، خطفت الأنظار وتفوّقت حتى على نجمات هوليوود.

فماذا في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون خلال مشاركتها والأمير ويليام في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن.

كيت ميدلتون تتفوّق على نجمات هوليوود في إطلالتها على السجادة الحمراء

لدى وصولها على السجادة الحمراء ليل الخميس، تحوّلت إطلالة كيت ميدلتون إلى حديث الصحافة ونقاد الموضة، الذين أثنوا جميعاً على جمال اللوك وأناقتها اللافتة التي جعلتها تتفوّق على جميع الحاضرين. وفي تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون، فقد تألقت بفستان "Lamble" من تصميم رولان موريه Roland Mouret مونوكروم باللونين الأبيض والأسود، تميّز بقصة الأكتاف باردو المنسدلة Bardot neckline فيما جاء التصميم ضيقاً وخصوصاً عند الخصر وقد ناسب قوام دوقة كمبريدج الرشيق.

ومع هذه الإطلالة الساحرة، نسّقت كيت ميدلتون مع الفستان حقيبة يد كلاتش "Beetle Box" من مجموعة Alexander McQueen يبلغ ثمنها £2,300، وزيّنت اللوك بأقراط ماسية من تصميم Robinson Pelham ثمنها £10,500 وتميّزت بتصميم النجمة، وحذاء ستيليتو أسود من Prada.

زيّنت اللوك بأقراط ماسية من تصميم Robinson Pelham

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت ماكياجاً ناعماً ركّز على رسمة الايلاينر وأحمر الشفاه اللامع الذي منحها بريقاً ساحراً. فيما اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل بأناقة على كتفيها.

من جهته، أطلّ الأمير وليام بالبدلة المخمل باللون الأزرق الداكن من تصميم دار Alexander McQueen، تألفت من جاكيت مخمل، بنطلون تاكسيدو، وحذاء مخمل.

إطلالة كيت ميدلتون خلال مشاركتها والأمير ويليام في العرض الأول لفيلم Top Gun Maverick

وانضم دوق ودوقة كمبريدج إلى توم كروز ونجوم الفيلم مثل جينيفر كونيلي ومايلز تيلر، لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun في ليستر سكوير في لندن.

تابعي معنا بالصور إطلالة كيت ميدلتون، وهل تفوّقت برأيك على إطلالتها بفستان Jenny Packham المزيّن بالترتر خلال حضور العرض الأول لفيلم جيمس بوند.