صور إطلالات النجمات في حفل جوائز MTV Movie&TV.. جينيفر لوبيز بستايل خاطف كعادتها وباريس هيلتون تتألق في اللون السماوي

أطلت النجمات أمس الأحد، الموافق 5 يونيو/ حزيران، في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022 في عرض مباشر قدمته الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز من لوس أنجلوس، وشهد الحدث إطلالات مميزة للنجمات خطفن بها الأنظار.

جينيفر لوبيز بإطلالة خاطفة

أيقونة الغناء في العالم جينيفر لوبيز، والتي تم تكريمها في تلك الليلة بحصولها على جائزة أفضل أغنية عن "On My Way" من فيلمها "Marry Me"، خطفت الأضواء في الحدث كعادتها في كل مناسبة، بحضورها اللافت بإطلالة جذابة من Monot، بفستان باللون الأسود من جزئين، تنورة طويلة منسدلة حتى الأرض، مع توب جلد مميز بتصميم "كورسيه" قصير من الخلف، ومدبب على مثلث من الأمام، بدون أكمام، مع قصة شكل V طويلة عند منطقة الصدر، ونسقت مع اللوك حقيبة "كلتش" صغيرة باللون الأسود.

جينيفر لوبيز بإطلالة خاطفة
جينيفر لوبيز بإطلالة خاطفة

باريس هيلتون بفستان ماكسي

لفتت باريس هيلتون الأنظار كذلك بإطلالتها بفستان ماكسي باللون الأزرق السماوي من SOL Angelann، سعره 3.800 دولار أمريكي، وفقُا لموقع الماركة على الإنترنت، وجاء بتصميم انسيابي بسيط، بتنورة طويلة، وياقة نصف دائرية مغلقة وأكمام طويلة، وتميزت التنورة بفتحة ساق جانبية، واختارت باريس مع الإطلالة مجوهرات بنفس لون الفستان، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي، مما أعطى مزيدًا من الجاذبية على اللوك.

باريس هيلتون بفستان ماكسي
باريس هيلتون بفستان ماكسي

أوليفيا رودريجو تخطف الأنظار

بسحر خاص وأناقة عصرية، خطفت أوليفيا رودريجو الأنظار بإطلالة استثنائية من توقيع جان بول جوتييه، بفستان أسود متناسق بطول أعلى الكاحل، وتصميم "كورسيه"، مع قصة "أوف شولدر" وخيوط رفيعة على شكل X على الرقبة، في حين نسقت شعرها بطريقة مرحة مرفوعًا لأعلى بطريقة جانبية مميزة، واستعرضت أناقتها في هذا اللوك الجذاب.

أوليفيا رودريجو تخطف الأنظار
أوليفيا رودريجو تخطف الأنظار

تألق جينا أورتيجا

الممثلة الأمريكية جينا أورتيجا تألقت في الحفل بإطلالتين، أحداهما ببدلة باللون البني، عبارة عن بنطال وسترة مفتوحة، والأخرى باللون الأسود من فالنتينو، بفستان قصير، عبارة عن تنورة قصيرة منفوشة، وقصة مفتوحة من أعلى وأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة حذاء أسود بكعب عال عريض لافت.

جينا أوتيجا بإطلالة من فالنتينو_ الصورة من AFP
جينا أوتيجا بإطلالة من فالنتينو

إطلالة فانيسا هادجنز

الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز تألقت بدورها بإطلالة من CD Greene، جاءت بفستان قصير باللون الأسود، مزين بقطع كريستالية ملونة لامعة، مع ياقة مستديرة وبدون أكمام، ونسقت معه حذاء مفتوح باللون الأسود، وتسريحة شعر انسيابي ناعم، واستعرضت إطلالتها أمام الجمهور بأناقة خطفت من خلالها الأضواء.

إطلالة فانيسا هادجنز

لوك صوفيا دي مارتينو

الممثلة الإنجليزية صوفيا دي مارتينو اختارت إطلالة مختلفة ببدلة ملونة باللون الأحمر من Any Old Iron بنطال أنيق وبليزر باللون الأحمر ومزين بقطع ذهبية لامعة، وكانت الإطلالة ملفتة من خلال اللون المميز الذي بدا وسط باقي الإطلالات التي جاءت معظمها بألوان داكنة.

لوك صوفيا دي مارتينو
لوك صوفيا دي مارتينو