صيحة الريش والشراشيب تسيطر على إطلالات النجمات في شهر رمضان وربيع 2022

تألقت العديد من النجمات بصيحة الشراشيب والريش خلال ظهورهن في فعاليات ومناسبات شهر رمضان، اذ سيطرت هذه الصيحة على تصميمات الأزياء لربيع 2022 بألوان زاهية وجذابة، واختلفت إطلالات النجمات بصيحة الشراشيب والريش بين فساتين السهرات والأثواب المستوحاة من العبايات والقفاطين الأنيقة، التي تتماشى مع أجواء شهر رمضان الكريم.

ثلاث نجمات يتألقن بنفس الفستان

النجمة بلقيس فتحي تألقت في إطلالة رمضانية مميزة، بموديل الشراشيب حيث ارتدت ثوبا واسعا باللون الأخضر، ينتهي بإطار من الشراشيب على الجانبين وفي الأسفل، ومزينا بوشاح حول الرقبة وينسدل إلى الأمام بتوقيع دار أزياء "تولر مارمو" الإيطالية، من مجموعة "قفطان ربيع 2022"، وجاءت اطلالتها بتنسيق سيدريك حداد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونفس الفستان أيضا، ارتدته الفاشنيستا اللبنانية كارن وازن، ولكن بلون الأزرق الفاتح "بيبي بلو"، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة من "ديور" أضفت لمسة من الفخامة على الإطلالة.

كما أن الاعلامية السعودية إلهام علي ارتدت نفس الفستان ولكن اختارته بلون الفوشيا الزاهي وذلك في إحدى حلقات برنامجها الذي يذاع في شهر رمضان.

ألوان زاهية وتصميمات عصرية شبابية

ومن تصميم هوشان تشانج، أطلت المذيعة أنابيلا هلال على متابعيها، بفستان بتصميم الريش أيضا، لكن بطول ميدي وحزام على الخصر، باللون الأزرق الأنيق، حمل لمسة شبابية وعصرية، ونسقت معه حقيبة يد باللون الفضي.

أما روان بن حسين فاختارت اللون الفوشيا، لتتألق بفستان بتصميم الشراشيب، وبحزام على الخصر من "كات ووك دبي"، كما ظهرت بفستان بالأزرق السماوي ميدي بموديل كروازيه، وأكمام طويلة تنتهي بإطار من الشراشيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

تصميمات رمضانية لافتة

الإعلامية السعودية عمران اختارت أيضا تصميم الريش، حيث ظهرت بفستان بسيط باللون الكحلي بأكمام طويلة تنتهي بإطار من الريش بنفس اللون، في إطلالة بسيطة تناسب السهرات الرمضانية، وهو تصميم يشبه كثيرا فستان ابنتها جيلان التي حضرت معها السهرة، ولكن فستان جيلان كان باللون الوردي، وبتصميم الريش أيضا.

وتألقت درة بتصميم الشراشيب على الأكمام فقط، في إطلالة مستوحاة من القفطان المغربي، باللون الأبيض، بإطار من الشراشيب زينت الأكمام عند منطقة الساعدين.

أما دنيا بطمة فاختارت اللون الأزرق في اطلالتها بفستان ميدي بأكمام طويلة مزينة بإطار من الريش الأنيق.

الصور من الحسابات الرسمية للنجمات على "انستغرام".