صور فساتين زينب فياض الربيعية.. ألوان مبهجة وأناقة عصرية

ظهرت زينب فياض، الفاشنيستا الشهيرة وابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في إطلالات حديثة مميزة تباينت بين الألوان الشبابية الربيعية وإطلالات السهرات الأنيقة.

أناقة زينب فياض باللون الأرجواني

وفي أحدث إطلالاتها، اختارت زينب اللون الأرجواني، لتتألق بفستان مميز بحمالات رفيعة، وأكتاف ساقطة، ومزين بطبقة من القماش الشفاف على شكل شبكة لامعة. متصل به شال من الريش يغطي الذراعين من منطقة المرفقين، والفستان من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية الشهيرة نورا السبيعي.

ونسقت زينب مع إطلالتها حقيبة يد من العلامة التجارية الفخمة "أليكساندر وانغ"، مغطاة بحبات الكريستال اللامعة، وبيد من الجلد الأسود. وحذاء أنيق باللون النيود يكشف القدمين.

وطلبت زينب من متابعيها اختيار الصورة الأفضل لهم من إطلالتها التي استعرضتها بأكثر من صورة، أظهرت أناقتها.

إطلالة ربيعية بألوان شبابية أنيقة

وفي إطلالة ربيعية مميزة، ظهرت زينب بفستان مزركش بتصميم الورود باللون الأبيض والأرجواني، وبفتحة عنق على شكل حرف "V".  من العلامة التجارية الشهير "دولتشي آند غابانا". ونسقت مع إطلالاتها اكسسوارات ذهبية وماسية بسيطة.

وقالت زينب عن إطلالتها، التي نالت إعجاب متابعيها، إنها تعتبر جديدة عليها من ستايل الشعر ولون العدسات اللاصقة والمكياج وحتى ستايل الفستان.

إطلالة عملية مميزة لزينب فياض

وفي إطلالة مميزة باللون الأبيض، ظهرت زينب بفستان ميدي أنيق، من دار "بيرلآي" في لبنان، يناسب الحياة العملية. بتصميم "الكروازيه" حول الرقبة، وأكتاف ساقطة.

ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد بيضاء صغيرة. واختارت مكياج الألوان الترابية الهادئة، الذي يتماشى مع لون بشرتها. كما فضلت تسرحة الشعر المنسدلة واكسسوارات ذهبية بسيطة.

الصور من الحساب الرسمي لزينب فياض على "انستغرام".