موديلات فساتين سهرة ميتاليك لوصيفات العروس

تُعد فساتين السهرة الميتاليك من الصيحات المميّزة التي كانت رائجة منذ سنوات عدة، واليوم عادت هذه الصيحة لتواكب الموضة على منصات العروض.

تتنوّع ألوان الميتاليك بين الذهبي والفضي والوردي الى جانب الفساتين الميتاليك الملوّنة بدرجات فاتحة كالأزرق والأخضر والفوشيا.

لكل بشرة لون يليق بها،  فاللون الفضي يتناسب مع البشرة البيضاء، والذهبي يليق بمختلف ألوان البشرات، أمّا الوردي مناسب للبشرة الخمرية والحنطية.

"هي" تعرض موديلات فساتين سهرة ميتاليك لوصيفات العروس، لإطلالة براقة وجذابة.

فساتين ميتاليك ملونة

تضمنت مجموعة Giorgio Armani  فساتين سهرة ميتاليك بألوان متعددة، كان لافتا منها فستانا زهريا بقصة عمودية، جاء قسمه العلوي بدون أكمام باللون الفضي وزُيّن بفيونكة على كتفه.

وايضا باللون الازرق الداكن، اخترنا فستانا من مجموعة Armani . جاءت قصته واسعة مع كورسيه مُزيّن بالتول الأبيض، وحزام يحدد الخصر.

 

فساتين ميتاليك ذهبية

لمحبات اللون الذهبي، الذي يليق بمختلف البشرات، انتقينا فستانا من مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.  صُمم بقصة منسدلة ناعمة مع ثنيات على الخصر، أمّا قسمه العلوي فجاء مُزيّنا بالترتر الذهبي مع حبيبات فضية براقة.

من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  ، اخترنا فستانا بقصة منسدلة وضيّقة، تميز بكتف واحد طويل.

كما يمكن لوصيفات العروس ارتداء فستانا ذهبيا بقصة الحورية من تصميم Valentino  ، صُمم مع كتف واحد جذاب بقصته، ننصح صاحبات الجسم الممشوق باعتماد هذا اللوك، لكن لتكتمل الاطلالة من الأفضل اختيار تسريحة شعر مرفوعة تظهر جمالية المجوهرات المكمله لهذا اللوك.

فساتين ميتاليك فضية

من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  انتقينا فستانا فضيا ارتدته النجمة اللبنانية ندين نسيب نجيم في حفل الموريكس دور، جاء بقصة ملكية مع كاب طويل وحدد الخصر حزاما.

كما وقع اختيارنا على فستان فضي بحمالات رفيعة مع فيونكات سوداء على الكتفين، من تصميم طوني ورد Tony Ward، جاء منسدلا ومُزيّنا بالباييت.

لإطلالة ناعمة، تضمنت مجموعة Alexandre Vauthier  فستانا فضيا من الترتر، مع حمالات رفيعة وياقة واسعة عند الصدر، تنورته جاءت متفاوتة الطول.