7 نجمات ارتدين نفس الفستان مؤخرًا بتوقيع يوسف الجسمي.. شاهدوا كيف غيرت كل منهن في تصميمه

يبدو أن فساتين مصمم الأزياء الكويتي الشهير يوسف الجسمي، من أكثر الفساتين المفضلة لدى قطاع كبير من النجمات بالوسط الفني والإعلامي، حيث دائمًا ما تظهر بعض النجمات بإطلالات متشابهة من أحد فساتين المصمم الشهير، ليصبحن في موضع مقارنة ولكن في النهاية تنال إطلالاتهن إعجاب الجميع.

7 نجمات ارتدين نفس الفستان من تصميم يوسف الجسمي

وكان يوسف الجسمي قد قدم أحد تصاميمه مؤخرًا، وتحديدًا في الصيف الماضي، والتي نالت إعجاب قطاع كبير من النجمات، وارتدت 7 نجمات هذا الفستان، مع بعض التغييرات الطفيفة التي ناسبت كل منهن، وكانت النجمة كارول سماحة أحدث هؤلاء النجمات اللواتي ظهرن بهذا التصميم بالأمس.

وارتدت كارول الفستان الذي تميز بكونه مجسمًا وبأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وجاء الفستان بقطعتين متشابكتين، جاء النصف العلوي براق ومطرز بكريستالات أنيقة وفخمة، فيما جاء النصف السفلي باللون الزهري، من قماش الساتان وبفتحة ساق جانبية.

سمية الخشاب وأيتن عامر بنفس التصميم

نفس التصميم بنفس اللون ارتدته مسبقًا الإعلامية وفاء الكيلاني في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا على هامش إحدى حلقات برنامجها "السيرة"، فيما ظهرت بنفس الفستان أيضًا كل من النجمتين أيتن عامر وسمية الخشاب، ولكن حرصت كل منهما على اتباع تغيير بسيط في الجزء العلوي من الفستان، حيث جاء بفتحة رقبة على شكل حرف V واسع مطرزة بكريستالات فضية، وانسدل من الكريستالات في النصف العلوي بالكامل، بعض السلاسل القصيرة التي أضفت له شكل مختلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

كيف وضعت مهيرة عبد العزيز لمستها وظهرت بشكل مختلف؟

أما النجمة غادة عبد الرازق والمطربة هدى الفهد ظهرتا بنفس الفستان الشهير من قبل أيضًا، لكن اختلف الجزء العلوي من الفستان حيث جاء برقبة مغلقة، وتزينت أطراف الأكمام الطويلة بشريط من الريش الزهري أيضًا، وهي الإطلالة التي لاقت إعجاب الجمهور بمجرد أن نشرت كل منهما صورًا لهما بهذا الفستان الأنيق.

أما الإعلامية مهيرة عبد العزيز كانت من بين النجمات اللواتي ارتدن هذا التصميم منذ أن قدمه مصمم الأزياء يوسف الجسمي، لكنها اختارت وقتها لونًا مختلفًا عن الزهري، وفضلت اللون الأبيض، كما جاء الجزء العلوي من الفستان بتصميم مختلف عن التصميمات الأخرى، كما وضعت لمستها وزينت أكمام هذا الفستان بكشكش من الشيفون باللون نفسه.
 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام