صور جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالتين إحداهما من توقيع لبناني في عرض فيلم Marry Me

ليس غريباً أن تكون إطلالات جينيفر لوبيز هي الحديث الأبرز في أي مناسبة تكون حاضرة فيها، وفي الفترة الأخيرة خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار في خلال الجولة الترويجية التي تقوم بها قبيل بدء عرض فيلمها الجديد Marry me في صالات السينما في 11 فبراير.

ومساء الثلاثاء، أطلت جي لو إلى جانب بن أفليك أثناء حضورهما عرضًا خاصًا للفيلم في لوس أنجلوس، وللمناسبة بدت ساحرة بالأبيض على السجادة الحمراء، أما على المسرح فكانت إطلالاتها بتصميم إيلي صعب تحبس الأنفاس.

تألقت جي لو بفستان قصير تميّز بالدانتيل الأبيض الأنيق من تصميم دار Giambattista Valli

إطلالات جينيفر لوبيز ساحرة بالأبيض

لدى وصولها على السجادة الحمراء، تألقت جي لو بفستان قصير تميّز بالدانتيل الأبيض الأنيق من تصميم دار Giambattista Valli، وجاءت قصة الفستان ضيقة في جزئه العلويّ أما التنورة القصيرة فواسعة. وإختارت لوبيز مع الفستان حذاء من مجموعة Jimmy Choo تميّز بالكريستالات اللامعة وحملت حقيبة كلاتش ميتاليكية مزينة بالورود البيضاء. أما من ناحية الأكسسوارات، إختارت لوبيز خاتماً كبيرة وأقراط ماسية.

إختارت لوبيز حذاء من مجموعة Jimmy Choo وحقيبة كلاتش ميتاليكية مزينة بالورود البيضاء

وإلى جانب لوبيز، أطلّ بن أفليك بالبدلة الرمادية الكلاسيكية نسّق فوقها المعطف الأسود. أما شريك لوبيز في الفيلم النجم مالوما Maluma فإختار لوكاً عصرياً كالعادة تألف من كنزة بيضاء بياقة عالية مع بنطلون أبيض وأكمل اللوك بمعطف باللونين الأخضر والأسود.

أما على المسرح، فقد إستبدلت لوبيز فستانها الأبيض القصير بتصميم مميّز ومزيّن بالشك من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2022.  وتميّز التصميم بالياقة المرصعة بالأحجار الكريستالية اللامعة والأكمام بأسلوب كاب، إضافة إلى قصة الياقة الـV neck والتنورة المزينة بالشراريب والتي تمايلت مع حركة لوبيز على المسرح.

على المسرح إستبدلت لوبيز فستانها الأبيض القصير بتصميم مميّز ومزيّن بالشك

وتألقت جي لو بمكياجها البرونزي اللامع وأسدلت شعرها في الإطلالتين. فما رأيك بأحدث إطلالات جينيفر لوبيز وأي لو هو الأجمل برأيك؟