أحدث موديلات فساتين باللون الاسود من اطلالات النجمات العربيات

 

شاهدنا النجمات العربيات مؤخراً في اطلالات مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية في فساتين باللون الاسود اعتمدنها في مناسبات مختلفة وقد تنوعت التصاميم بين القصات الفاخرة والموديلات الأكثر عصرية وقد جمعنا لك بالصور أجمل هذه الاطلالات لتستوحي أفكار مميزة في موديلات فساتين باللون الاسود.

 

نادين نجيم في فستان اسود مكشوف الظهر

تألقت نادين نجيم في اطلالة أنثوية جذابة على السجادة الحمراء وقد اختارت فيها فستان ماكسي من المخمل باللون الاسود من ايدن فاشين Aden Fashion قصته ضيقة ومكشوف الظهر ومزين بحبات براقة من الكريستال أضفت عليه لمسات من الفخامة وكانت قد أكملت اللوك بمجوهرات واكسسوارات ناعمة.

نادين نجيم متألقة في فستان اسود ماكسي
نادين نجيم متألقة في فستان اسود ماكسي

 

منى زكي في لوك أنثوي في فستان مخمل اسود

شاهدنا منى زكي مؤخراً وقد نسقت اطلالة ذات طابع أنثوي ناعم وكانت عبارة عن فستان أسود من قماش المخمل بقصة الاوف شولدرز، أكمامه طويلة وله شق على الساق وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي وحقيبة كلاتش باللونين الفضي والاسود.

منى زكي أنيقة في فستان اسود اوف شولدرز
منى زكي أنيقة في فستان اسود اوف شولدرز

 

أسيل عمران في فستان دانتيل اسود من زهير مراد

قماش الدانتيل الاسود يوحي بالكثير من الأنوثة والفخامة في آن واحد وهنا شاهدنا أسيل عمران وقد اختارت فستان مميز من زهير مراد Zuhair Murad من الدانتيل الاسود بقصة الاوف شولدرز ومزين بالكشكش بطريقة ناعمة وكانت قد زينت اللوك بمجوهرات ملفتة وحقيبة يد صغيرة من الجلد الذهبي.

أسيل عمرام في اطلالة أنثوية في فستان من الدانتيل الاسود

فساتين سوداء اتسمت بالأنوثة والعصرية اعتمدتها النجمات العربيات مؤخراً جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار أنيقة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.