أجمل فساتين براقة للسهرات من وحي منى زكي

أجمل فساتين براقة للسهرات من وحي منى زكي. النجمة المصرية منى زكي تعتبر من أبرز النجمات الملهمات في ازيائهن الانيقة والراقية، وترتدي من أشهر مصممي الأزياء حيث تجيد اختيار قصات فساتين تليق بجسمها المتناسق، ولون بشرتها، فإن كنت ترغبين بإختيار فساتين للمناسبات، فرصدنا لك مجموعة من أجمل اطلالات منى زكي بالفساتين البراقة او تلك التي تحتوي على القماش اللامع، لتستلهمي خياراتك منها.

فساتين براقة بقصة الكلوش

من أجمل الفساتين التي تناسب السهرات تلك التي تأتي بقماش براق ولامع خاصة مع اللون المعدني والتفاصيل المزخرفة بالحبيبات اللامعة. يمكنك ان تستلهمي من النجمة منى زكي من اطلالاتها الحديثة على انستغرام، فستان بلون رمادي، بقصة طويلة وكلوش عند تنورته، وهو من تصميم المصمم العالمي زهير مراد. وتميز هذا الفستان بالخرز والستراس الذي زيّن قسمه العلوي، بطريقة هندسية لافتة، مع الأكمام المنسدلة على الأكتاف. وايضا اختاري من وحي منى زكي فستان أبيض بقصة واسعة كلوش من تصميم maisonyeya، تميز بطبقته الشيفون المزخرفة بالورود الذهبية اللامعة، وجاءت ياقته على حرف v، وبدون أكمام، وهو فستان يناسب جدا صاحبات الوزن الزائد او ذوات البطن الممتلئ حيث يخفي عيوب الجسم.

فساتين براقة بقصة ضيقة

اختاري من اطلالات منى زكي قصات الفساتين الضيقة والبراقة التي تخطف الأنظار بوهجها. يمكنك ارتداء الفستان الأصفر المرصع بالحبيبات الذهبية، بقصة ضيقة من تصميم زهير مراد. وتميزت قصة الثوب باللمسات العصرية من الأكمام المنسدلة الطويلة، الى الفتحة عند الساق، والحزام عند الخصر الذي يبرز نحافة المنطقة الوسطي في الجسم. وان كنت ترغبين بإطلالة أقل بريقا، فإختاري من وحي منى زكي فستان باللون الأخضر الزمردي من توقيع Maram Borhan، ويأتي فقط مزخرفا عند ناحية ياقته بالقماش البراق، كما يتميز بقصته الضيقة التي تبرز رشاقة القوام.

إطلالات براقة وعصرية

منى زكي تلهمك ايضا بإطلالة عصرية تتألف من جمبسوت فضي، بقصة جاكيت في قسمها العلوي مع الشراشيب الطويلة، وبشورت قصير تمتد عليه الشراشيب بطريقة حيوية وملفتة، وتناسب هذه الإطلالة الشابات اللواتي يحبذن الإطلالات المبتكرة والعصرية.

شاهدي الصور واختاري من وحي منى زكي اجمل اطلالات براقة للسهرات.

صور منى زكي المرفقة من حسابها على انستغرام.