جينيفر لوبيز في أحدث إطلالاتها تعتمد صيحة الترتان... هل تعتمدينها لهذا الموسم؟

تعتبر صيحة الترتان من الصيحات المستمرة لهذا الموسم، حيث أطلت النجمة العالمية، المتألقة دائماً بلوك كامل معتمدة هذا الّلوك بشكل كامل، من الملابس إلى الحذاء. إطلالة راقية، أنيقة، كاجوال شيك، من توقيع Roberto Cavalli. 

جنيفر لوبيز متألقة بصيحة الترتان 

جنيفر لوبيز
إطلالة من توقيع Roberto Cavalli، بتنسيق كامل بقماش الكارو باللّونين الأحمر والأسود. بلوزة مع سروال وحذاء وحقيبة يد بنفس النقشة واللّون. إطلالة كاجوال شيك لافتة للأنظار.

صيحة الترتان رائجة ومستمرة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صور كثيرة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، بإطلالات مميّزة، معتمدةً هذه الصيحة بأساليب متنوعة. إن كنت من محبي هذه الصيحة عليك بإعتمادها لهذا الموسم دون تردد.

تصاميم عالمية معتمدة صيحة الترتان

هناك الكثيرمن الدور التي اعتمدت هذه الصيحة عبر البدلات الرسمية وأخرى اعتمدتها عبر المعاطف، والبعض الآخر اعتمدها عبر التنانير . أما الألوان فتنوعت واختلفت فقد تفادت الدور  الراقية اعتماد اللون التقليدي للقماش ألا وهو الأخضر والأحمر وبتنا نراه بألوان مختلفة ومنها جريئة كالأخضر الفستقي لدى Coach.

أما الخيار فيعود لك إذا ما كنت تريدين اعتماد هذه الصيحة عبر إطلالة كاملة متكاملة كما فعلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أم اختيار قطعة واحدة فقط من هذه القماشة وتنسيقها مع قطعة بسيطة.

 

صيحة الترتان
إطلالة مميّزة من دار Coach العالمية، بالألوان الترابية. إطلالة مؤلفة من كاب، تحتها تنورة، مع قبعة رأس بنفس النقشة واللّون. لوك أنيق، كاجوال شيك، لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب من الاطلالات لهذا الموسم، للوك عصري لا مثيل له.