أجمل إطلالات الشارع استوحيها من أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2022

اطلالات الشارع لربيع 2022 في باريس لفتتنا مع ختام اسبوع الهوت كوتور مع العديد من صيحات الموضة المنتظرة والتي يمكنك اختيارها في اطلالاتك اليومية. فلا بد من الاطلاع على أجمل اطلالات الشارع لربيع 2022 مع الصيحات والتصاميم التي أعجبتك.

تابعي بالصور اجمل اطلالات الشارع استوحيها من اسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2022، مع القصات العصرية والملفتة.

اطلالات الشارع مع المعاطف البيج

اطلالات الشارع مع المعاطف البيج

اطلالات الشارع لربيع 2022 برزت بكثير من الانوثة من خلال التمايل بموضة صيحات المعاطف البيج. فانتقي الموديلات الطويلة بقصات مستقيمة تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع بناطيل الجينز السوداء مع التوبات الضيقة وصيحة الجاكيتات الجلدية القصيرة. كما اختاري اطلالات الشارع لربيع 2022 مع المعطف الفضفاض والمنسدل بقصات غير مستقيمة مع اللون البيج الفاتح، ليكون من اختيارك مع الياقة العريضة المنسدلة على الاكتاف للحصول على اطلالة ساحرة.

اطلالات الشارع مع أقمشة التويد

اطلالات الشارع مع أقمشة التويد

كما برزت اطلالات الشارع لربيع 2022 من خلال موضة الفساتين الواسعة التي اختارتها العديد من العارضات في شوارع باريس، خصوصاً مع أقمشة التويد المنقوشة والثنيات العريضة من الجهة الامامية لتضفي المزيد من التميّز والجاذبية مع موضة البوتس الاسود الجلدي مع الساق العالية. كما يمكنك اختيار من اطلالات الشارع لربيع 2022 موضة بناطيل الجينز الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل مع الفراغات والاقمشة الممزقة التي تبرز على الركبة بطريقة تظهر مفاتن الجسم. ومع هذه الاطلالة يمكنك اختيار موضة الكيمونو الواسع والحريري المنسدل من الاسفل مع أقمشة الحرير البيج والمنقوش مع التطريز الناعم المنسدل على كامل التصميم بأسلوب ملفت ومتجدد في عالم الموضة.

اطلالات الشارع مع الجمبسوت

اطلالات الشارع مع الجمبسوت

وللإطلالات الكاجوال حصة في باريس مع اختيار من اطلالات الشارع لربيع 2022 موضة الجمبسوت الاسود الفاخر والمحدد من أعلى الخصر، مع صيحة معطف الريش البارزة بكثير من الانوثة لتتألقي بها بطريقة فاخرة وملفتة.