صور إطلالة جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بتصميم إيلي صعب

في أول مرّة ظهرا سوياً خلال مهرجان البندقية للأفلام في سبتمبر الماضي، خطفت إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك الأنظار وكانت بمثابة تأكيد للإشاعات التي سرت حول علاقتهما العاطفية. أمس وبعد حوالى 3 أشهر ظهر الثنائي مجدداً على السجادة الحمراء، فبدت إطلالة جينيفر لوبيز ساحرة بتصميم أنيق حمل توقيع المصمم إيلي صعب.

تابعي معنا صور إطلالة جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس خلال حضورها العرض الأول لفيلم أفليك الجديد " The Tender Bar".

إطلالة جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان إيلي صعب

إطلالة جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان إيلي صعب

تألقت جي لو على السجادة الحمراء بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وتميّزت إطلالة جينيفر لوبيز بالفستان الطويل المصمم من قماش الموسلين مع تفاصيل الدرابيه والتنورة الشفافة، كذلك قصة الياقة الـv neck مع الحزام المخمليّ الذي حدد قوامها الرشيق. ونسّقت مع اللوك حقيبة كلاتش فضية اللون من مجموعة Tyler Ellis Lily.

وبهذا اللون الأزرق الملكي، بدت إطلالة جينيفر لوبيز مثل الأميرات. وزيّنت جي لو اللوك بمجوهرات ماسية راقية، فتألقت بالأقراط المتدلية والأسوارة الماسية.

تميّزت إطلالة جينيفر لوبيز بالفستان الطويل المصمم من قماش الموسلين مع تفاصيل الدرابيه

من جهته، أطل بن أفليك في العرض الأول لفيلمه " The Tender Bar" بلوك شتوي أنيق، تألف من معطف أسود نسّق تحته البدلة السوداء بتصميم كلاسيكي.

إطلالة جينيفر وبن أفليك تترك دائماً أثراً مميزاً سواء كانت كاجول أو على السجادة الحمراء، فما رأيك بأحدث إطلالات الثنائي؟