فساتين سهرة باللون الأخضر لسهرات رأس السنة 2022 من وحي اطلالات النجمات

اقتربت مناسبات نهاية العام التي نميل فيها بشكل عام لاختيار تصاميم الأزياء الملفتة وذات الطابع الاحتفالي المبهج، واليوم اخترنا لك تشكيلة من فساتين سهرة باللون الأخضر لسهرات رأس السنة 2022 من وحي اطلالات النجمات العربيات لتستلهمي أجمل الأفكار واليك بعض النماذج.

 

مهيرة عبد العزيز في اطلالة دراماتيكية في فستان باللون الأخضر

شاهدنا مهيرة عبد العزيز مؤخراً في عدد من الاطلالات الملفتة ومنها هذا اللوك الذي اختارت فيه فستان باللون الأخضر من مرمر حليم، بتصميم دراماتيكي ملفت بقصة الكورسيه من الأعلى مع أكمام منفوخة، وقد نسقت معه حقيبة يد براقة باللون الفضي ومجوهرات ماسية ملفتة.

مهيرة عبد العزيز في فستان أخضر بتصميم ملفت
مهيرة عبد العزيز في فستان أخضر بتصميم ملفت

سيرين عبد النور في اطلالة جذابة في فستان باللون الأخضر

اطلالة جذابة وملفتة اعتمدتها سيرين عبد النور في فستان سهرة باللون الأخضر كانت قد اختارته من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بقصة ضيقة وأكتاف بارزة، أكمامه طويلة وله شق أمامي طويل، وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي.

سيرين عبد النور في اطلالة أنثوية جذابة باللون الأخضر
سيرين عبد النور في اطلالة أنثوية جذابة باللون الأخضر

منى زكي فستان أخضر من الحرير

اختارت منى زكي مؤخراً اطلالة ملفتة على السجادة الحمراء في فستان سهرة من قماش الحرير بالفاخر باللون الأخضر، ياقته عالية مطرزة بالترتر البراق باللون الفضي، وله شق طويل على الساق ومن تحته برز قماش شبكي براق، وقد اعتمدت معه حقيبة كلاتش معدنية ومجوهرات ناعمة.

منى زكي في فستان من الحرير باللون الأخضر
منى زكي في فستان من الحرير باللون الأخضر

فساتين سهرة باللون الأخضر لسهرات رأس السنة 2022 من وحي اطلالات النجمات العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات لمختلف مناسبات هذا الحدث.