فساتين سهرة شتوية مستوحاة من اطلالات درة زروق

 

مجموعة من موديلات فساتين سهرة شتوية كانت قد اعتمدتها درة زروق في مناسبات مختلفة جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة  لمختلف سهراتك ومناسباتك الرسمية تجمع بين الأناقة والاسلوب الأنثوي مع لمسات من العصرية. واليك التفاصيل:

 

موديلات فساتين سهرة شتوية مستوحاة من درة زروق

تألقت درة زروق في مناسبات مختلفة بتصاميم فساتين سهرة شتوية تميزت بألوانها الداكنة والغنية مثل الكحلي والأخضر الزيتي والأسود والدرجات المعدنية وبعض التصاميم كانت بأكمام طويلة أو متصل بها أكمام أو بقصة الكتف الواحد وغيرها ومصنوعة من أقمشة مختلفة مثل المخمل والتول والكريب… واليك بعض الأفكار:

 

درة زروق في فستان من زهير مراد

تألقت درة زروق مؤخراً في فستان بتصميم فاخر من زخير مراد Zuhair Murad مصنوع من قماش التول الاسود المطرز بالترتر والخرز البراق بقصة الكورسيه من الأعلى ومن ثم منفوش وكبير من الأسفل وقد اعتمدته معه قفازات طويلة من نفس القماش وحقيبة كلاتش من المخمل الاسود.

اعتمدت درة زروق فستان سهرة براق مع أكمام طويلة
اعتمدت درة زروق فستان سهرة براق مع أكمام طويلة

 

فستان باللون الأخضر الزيتي اختارته درة زروق

فستان مميز بتصميم شبابي وعصري اعتمدته درة زروق مثالي للسهرات الشتوية من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier باللون الأخضر الزيتي الداكن وبقماش براق، أكمامه طويلة وله شق أمامي وقد نسقت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية ملفتة.

اطلالة شبابية في فستان أخضر براق بأكمام طويلة اعتمدتها درة زروق
اطلالة شبابية في فستان أخضر براق بأكمام طويلة اعتمدتها درة زروق

 

تألقت درة زروق في فستان من المخمل الاسود

اطلالة فاخرة في فستان من المخمل الاسود تألقت بها درة زروق ومن المعروف أن المخمل من أكثر الأقمشة المستعملة في فساتين السهرة الشتوية، وقد كان تصميم الفستان ناعم ومبتكر مكشوفة الأكتاف ومنسدل من الأسفل وقد دخله قماش الحرير بطريقة ناعمة، وكانت قد أكملت اللوك بمجوهرات ماسية فاخرة.

اطلالة مميزة في فستان سهرة من المخمل والحرير اعتمدتها درة زروق
اطلالة مميزة في فستان سهرة من المخمل والحرير اعتمدتها درة زروق

فساتين سهرة شتوية مستوحاة من اطلالات درة زروق جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك الرسمية هذا الموسم.