صور النجوم في عرض الأزياء الأول لإيلي صعب في القاهرة

يسرا ومنى زكي ونجوم الفن خطفوا الأنظار في عرض الأزياء الأول لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب في القاهرة، والذي يعتبر الأول له في القاهرة، والذي أقيم في قصر عابدين التاريخي.

يسرا تتألق بإطلالتها في عرض أزياء إيلي صعب

ونشرت الفنانة يسرا عدة صور لها من حفل عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب في القاهرة، والذي يقام لأول مرة في قصر عابدين التاريخي بالقاهرة، وتألقت يسرا بإطلالة من توقيع إيلي صعب وتنسيق الستايلست مي جلال، بفستان أسود مكشوف الكتفين ومطرز برسوم وأشكال هندسية في تصميمه، ونشرت فيديو أيضاً استعرضت به إطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

منى زكي تخطف الأنظار في عرض أزياء إيلي صعب

ونشرت أيضاً الفنانة منى زكي عدة صور لها من عرض الأزياء، وظهرت في الصور بجانب الفنانة يسرا ومصمم الأزياء إيلي صعب، وخطفت الأنظار بإطلالة من توقيع دار الأزياء raisavanessa، وبتنسيق الستايلست مي جلال، وظهرت منى زكي بفستان مفعم بالألوان، ومكشوف في أحد الكتفين، وبشق جانبي لافت، وعبرت عن سعادتها لحضور عرض الأزياء الأول لإيلي صعب في القاهرة.

النجوم في عرض أزياء إيلي صعب بقصر عابدين

وشهد عرض أزياء مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب حضور عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان أحمد حلمي الذي رافق زوجته منى زكي، وكذلك الفنان عمرو دياب، والذي نشر عدة صور له أيضاً من العرض بجانب أحمد حلمي، وكذلك المخرجة إيناس الدغيدي وحسين فهمي وغيرهم، وشارك الفنان وائل كفوري بفقرة غنائية مميزة على هامش عرض الأزياء.

وقال إيلي صعب في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي" إنه يقدر فكرة إقامة المعرض الخاص به في قصر عابدين التاريخي، وهو ما أعطى نكهة مميزة للمشروع ككل، ويعرض مشروع إيلي الصعب الجديد في حفل ضخم لأول مرة في القاهرة، وهو مكون من 2 collections.

الصور من حساب يسرا ومنى زكي ومي جلال وإيناس الدغيدي على انستقرام.