بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي إطلالات النجمات الإماراتيات أناقة رقي وجمال

احلام تحتفل باليوم الوطني الاماراتي حيث تعتبر المرأة الإماراتية من أكثر النساء في العالم العربي أناقة، فهي دائماّ متألقة، مهتمة بعالم الموضة والأزياء، تتابع أبرز التصاميم من أهم دور الأزياء العالمية عن كثب. نجمات الإمارات الأكثر شهرةً مثالاً حياً على ذلك، إخترنا لكم باقةً من أبرز الوجوه النسائية الإماراتية، بإطلالات بألوان العلم الإماراتي، بمناسبة اليوم الوطني. نجمات في عالم الفن والإعلام، برزن بقوة، وفرضن أنفسهن بالعالم العربي في المجالين بشكلٍ لافت. 

الفنانة الإماراتية أحلام

إطلالات النجمات الإماراتيات- الفنانة أحلام

لطالما كانت أحلام حديث الساعة في العالم العربي، فهي النجمة الإماراتية الأكثر شهرة. تاريخها الفني لا نقاش فيها، عدى عن ذلك، فهي تحدث ضجةً دائمة، بإطلالاتها الأنيقة والفخمة. تعتمد دائماّ الفساتين الفخمة، من أبرز دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى المجوهرات التي تعشق تنسيقها مع إطلالاتها بشكلٍ واضح. تعمد الفنانة الإماراتية أحلام أيضاً إلى الخضوع من فترة إلى فترة، لجلسات تصوير، بأبهى الصور، تخرج فيها عن نمطها الكلاسيكي في إطلالاتها بحفلاتها الخاصة، فتظهر بأسلوب شبابي عصري، جريء أحياناً. إطلالاتها دائماً متجددة، بعيدة عن الملل، فخمة وأنيقة. الجدير بالذكر أن أحلام تميل كثيراً لإختيار تصاميم من دار زهير مراد العالمية. الجمهور العربي على موعد معها في 3 سبتمبر المقبل في حفل غنائي في  متحف الّلوفر أبو ظبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

الفنانة بلقيس فتحي

إطلالات النجمات الإماراتيات- بلقيس فتحي

سطع نجم الفنانة الإماراتية بلقيس في السنوات الأخيرة في العالم العربي، بلقيس الفنانة الشابة صاحبة الصوت الجميل، الروح المرحة، والحضور الأنيق والشبابي الساحر. إطلالات بلقيس فتحي دائماً أنيقة وفخمة ممزوجة بروح شبابية عصرية مودرن. قد تختار أحياناً إطلالات كلاسيكية، إلا أنها تميل دائماً إلى الإطلالات العصرية. نلاحظ تعاملها في إطلالاتها مع مصممين شباب، تدعمهم في مجال الأزياء، لثقتها في موهبتهم. بلقيس فتحي حاضرة بقوة، في معظم مهرجانات العالم العربي، حضورها محبب، وهي على موعد مع جمهورها في حفل غنائي في 2 ديسمبر المقبل في ساحة خليفة في أبو ظبي للاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للإمارات.

الفنانة أريام

إطلالات النجمات الإماراتيات- الفنانة أريام

نجمة إماراتية شابة، يلمع نجمها مؤخراً في العالم العربي. تعتمد في إختياراتها الفستان المائل إلى القفطان، كثيراً ما تتعامل مع G A R A M I في إطلالاتها. من خلال صورها يظهر حبها الواضح للمجوهرات ذات الطابع العربي الفخم، الثقيل. الفنانة أريام هي أيضاً على موعد مع جمهورها في حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وذلك في 2 ديسمبر المقبل في مدينة خليفة أبو ظبي.

الإعلامية رؤى الصبان

إطلالات النجمات الإماراتيات- رؤى الصبان

تعتبر الإعلامية رؤى الصبان من أبرز الإعلاميات الإماراتيات، وهي كسائر النساء الإماراتيات شغفها واضح في عالم الأزياء وخصوصاً المجوهرات. إطلالاتها راقية، أنيقة، وفخمة. ضمن فعاليات اكسبو دبي 2020، هي تقدم برنامج خاص لقناة دبي، تنشر فيه تقارير يومية، وتغطيات مباشرة لأبرز أحداث المعرض. من خلال صورها الخاصة على صفحتها الشخصية في إنستغرام، نلاحظ شغفها في عالم المجوهرات، وميولها الدائم لإختيار الأزياء البسيطة، الناعمة، التي لا تحمل الكثير من التفاصيل والتعقيدات.

الإعلامية أسمهان النقبي

إطلالات النجمات الإماراتيات- أسمهان النقبي

مقدمة برامج بارزة، تتميّز الإعلامية أسمهان النقبي بإختيارها المتكرر لإطلالات ذات طابع شرقي عربي. رصدنا لها إطلالات متعددة بالعبايات، من الواضخ أنها تحب هذا النوع من الأزياء، تختارأكثرعباياتها من Charm Abaya وGanaj Design . إطلالات أنيقة، فخمة، تشبه كثيراً إطلالات المرأة الإماراتية في حياتها اليومية. إخترنا في هذه الصورة واحدة من إطلالاتها، باللّونين الأبيض والأسود، ألوان بارزة في العلم الإماراتي، بمناسبة اليوم الوطني.

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

إطلالات النجمات الإماراتيات- مهيرة عبد العزيز

مقدمة البرامج والممثلة مؤخراً، الوجه المحبوب في عالمنا العربي، الأنيقة مهيرة عبد العزيز. إطلالاتها راقية، ولافتة، تعتمد فيها الأسلوبين الكلاسيكي والعصري. بجمالها العربي وإطلالاتها الراقية تلفت دائماً الأنظار أينما حلّت. هي أيضاً حاضرة في معظم المهرجانات في العالم العربي، وتميل دائماً إلى إنتقاء أزياء باللّون الأسود، من الواضح من إطلالاتها أنه لونها المفضل. بسبب إطلالاتها الأنيقة، وإختيارها لأزياء على الموضة، تابعها الجمهور عن كثب، وأصبحت ملهمة للكثيرات في عالم الموضة والأزياء.

النساء الإماراتيات رائدات دائماً في عالم الموضة والأزياء، وتلك النجمات هن صورة مصغرة عن المجتمع الإماراتي الراقي. بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، إستعرضنا وإياكم أبرز أسماء النجمات الإماراتيات الرائدات في عالم الموضة والأزياء، من المجالين الفني والإعلامي، واللّواتي بدورهن أصبحن ملهمات لكثير من النساء في عالمنا العربي.