في اليوم الوطني الإماراتي .. صور ومحطات ترصد رحلة الفنانة الإماراتية أحلام مع النجومية

في اليوم الوطني الإماراتي، نستعرض معكم محطات مضيئة للفنانة الإماراتية أحلام التي تعتبر من أشهر نجمات الخليج والتي تمتلك ايضا شعبية واسعة في انحاء الوطن العربي، فهي تجمع ما بين الصوت الطربي الأصيل وأغنياتها المميزة، وما بين شخصيتها الذكية، وشخصيتها المتفردة والقوية ايضا ذات الطابع المرح، لتكمل بهذا مواصفات النجمة التي استطاعت ان تحصد جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

أحلام وبدايتها الفنية

النجمة الإماراتية أحلام وُلدت في 13 فبراير عام 1969، وانطلقت موهبتها الفنية منذ الصغر وكانت بدايتها من خلال إحياء حفلات الأفراح في الخليج، حتّى اكتشفها الملحن أنور عبد الله وساعدها لإطلاق أوّل ألبوماتها الغنائية سنة 95 تحت عنوان “أحبك موت".

الفنانة احلام- صورة من حسابها على انستغرام
الفنانة احلام- صورة من حسابها على انستغرام

 واستطاعت بعدها أن تثبت أحلام موهبتها وتشق طريق الشهرة فأصدرت خلال مسيرتها الفنية أكثر من عشرة ألبومات حققت فيها نجاحاً ملفتاً.  ومن أشهر ألبوماتها : "أحبك موت"، عام 1995، "مع السلامة" عام 1996، "كيف أرضى" عام 1997، "ما يصح إلا الصحيح" عام 1998 ، "طبيعي" عام 1999 ، "مختلف" عام2000 ، "لعلمك بس" عام 2001، "أحسن" عام 2003، "التقل صنعة" عام 2006 ، "هذا أنا" عام 2009 ، "موعدك" عام 2013، "أبتحداك" عام 2015، "يلازمني خيالك" عام 2016.

وما تزال احلام وهي في عتبة الـ 53 عاما في أوج عطاءاتها الفنية حيث تصدر الألبومات والكليبات المميزة، وآخرها ألبوم "فدوة عيونك"، كما خطفت النجمة أحلام الأنظار قبل حوالي شهر أثناء مشاركتها في افتتاح اكسبو 2020 دبي وتأديتها لأغنية الافتتاح بثلاث لهجات.

الفنانة احلام- صورة من حسابها على انستغرام 2021
الفنانة احلام بإطلالة من البومها الاخير - صورة من حسابها على انستغرام 2021

أحلام ولقبها بـ "فنانة الخليج"

النجمة أحلام حازت على لقب فنانة الخليج من النجم الكبير محمد عبده، فيما تلقب نفسها ويلقبها الجمهور بـ "الملكة" نظرا لتفرد شخصيتها وأغنياتها، واستطاعت استقطاب شعبية كبيرة بين الجمهور بشخصيتها المرحة والحضور الذي تتمتع به حيث اكتشف الجمهور جانبا مميزا من شخصيتها أثناء مشاركتها في لجان تحكيم برنامج "ذا فويس"، واشتهرت بتعليقاتها الطريفة في البرنامج الى جانب دعمها للمواهب للمتسابقين وادلائها برأيها بأصواتهم بكل احترافية.

الفنانة احلام في برنامج ذا فويس
الفنانة احلام في برنامج ذا فويس

حياتها العاطفية

على الصعيد الشخصي، تعتبر أحلام من النجمات اللواتي حققن نجاحا ما بين طريقهن الفني وما بين أسرتها حيث تستقر في حياتها الزوجية مع بطل الراليات مبارك الهاجري الذي رزقت منه بثلاثة أبناء وهم: فاهد ولولوة وفاطمة.

الفنانة احلام مع زوجها وابنها - صورة من حسابها على انستغرام
الفنانة احلام مع زوجها وابنها - صورة من حسابها على انستغرام

 

الصور المرفقة من حسابات الفنانة احلام على انستغرام وتويتر وفيسبوك.