في اليوم الوطني الاماراتي تعرفي على نجمات الخليج الأكثر أناقة

احلام تحتفل باليوم الوطني الاماراتي حيث أن المرأة الاماراتية تفوقت في عدد كبير من المجال وأثبتت نفسها من بين النساء الرائدات ان كان في الوطن العربي أو في العالم وأكبر دليل على ذلك النجمات الاماراتيات اللواتي سطعن في عالم الفن في عدد من المجالات المختلفة من التمثيل والغناء وتقديم البرامج… وهؤلاء النجمات تميزن أيضاً بأناقتهن اللافتة واطلالاتهن الراقية التي جمعت بين الأسلوب التقليدي الشرقي وبين الأسلوب العصري الأنثوي وبمناسبة اليوم الوطني الاماراتي تعرفي على نجمات الخليج الأكثر أناقة.

تعرفي على أكثر نجمات الخليج أناقة بمناسبة اليوم الوطني الامارتي

أحلام الشامسي

تعتبر أحلام الشامسي واحدة من أكثر نجمات الخليج شهرة وقد استطاعت في السنوات الأخيرة أن تثبت نفسها أيضاَ في مجال الأناقة من خلال اختيار اطلالات ملفتة تجمع فيها بين النمط المترف والفاخر مع لمسات من العصرية.

أحلام في اطلالة أنيقة في فستان أبيض مع كاب مطرز
أحلام في اطلالة أنيقة في فستان أبيض مع كاب مطرز

بلقيس فتحي

استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي ومن أكثرهن أناقة أيضاً، فأسلوبها في الموضة بات معروفاً بالنسبة للجميع وقد أدخلها فائمة النجمات الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات.

حيث ومن المعروف عن بلقيس فتحي خياراتها الرائعة في الموضة بشكل عام وفي فساتين السهرة بشكل خاص.

فستان بتصميم فاخر تألقت به بلقيس فتحي
فستان بتصميم فاخر تألقت به بلقيس فتحي

مهيرة عبد العزيز

مقدمة البرامج الامارتية مهيرة عبد العزيز أصبحت تصنف اليوم من ضمن أكثر النجمات العربيات أناقة، وقد نالت هذه الشهرة بسبب اطلالاتها الراقية التي تطل بها على التلفزيون والتي تجمع بها بين الأسلوب الراقي مع الأسلوب الشبابي المواكب للموضة.

مهيرة عبد العزيز في فستان بنفسجي براق
مهيرة عبد العزيز في فستان بنفسجي براق

رؤى الصبان

تعتبر الاعلامية الامارتية رؤى الصبان من أكثر النساء شهرة في الوطت العربي في الوطن العربي، وقد نالت هذه الشهرة بسبب حضورها المميز على شاشة التلفاز وبسبب ملامحها البريئة والناعمة، وقد استطاعت أن تحجز لنفسها مكان على قائمة نجمات الخليج الأكثر أناقة وذلك بسبب اطلالاتها اللافتة وأسلوبها الراقي في الموضة ولاسميا أنها تجمع بين النمط الشرقي المحتشم والنمط الأنثوي .

اختارت رؤى الصبان فستان ماكسي من الدانتيل باللون الاسود
اختارت رؤى الصبان فستان ماكسي من الدانتيل باللون الاسود

أمل محمد

مقدمة البرامج والاعلامية الاماراتية أمل محمد تتميز باطلالاتها الأنيقة التي تععتمدها في مختلف المناسبات والتي تتنوع بين النمط الشرقي التقليدي والنمط الشبابي الكاجوال والبسيط.

أمل محمد في تنسيق في بنطلون اسود مع قميص ناعم
أمل محمد في تنسيق في بنطلون اسود مع قميص ناعم

في اليوم الوطني الاماراتي تعرفي بالصور على أكثر نجمات الامارات شهرة وأناقة في الوطن العربي واللواتي برزن في عالم الموضة من خلال اطلالاتهن الراقية.