موديلات فساتين سهرة شتوية مستوحاة من الفاشينيستا

 

تستمر السهرات والمناسبات الكبيرة في فصل الشتاء لكن يصبح اختيار الفساتين الملائمة أو الاطلالات الرسمية أصعب ولهذا سنقدم لك اليوم موديلات فساتين سهرة شتوية مستوحاة من الفاشينيستا العربيات لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تتألقين به في مختلف مناسبات هذا الموسم واليك بعض الأمثلة.

العنود بدر في فستان اسود مطرز بالورود

شاهدنا العنود بدر وقد تألقت في اطلالة أنثوية فاخرة اختارت فيها فستان سههرة باللون الاسود مطرز بالورود، بتصميم ناعم مع قصة الكورسيه من الأعلى، وما أضفى عليه الطابع الشتوي الأكمام المزينة بالفرو التي اعتمدتها معه والتي أضفت عليه لمسات ملفتة.

اعتمدت العنود بدر فستان اسود مطرز بالورود
اعتمدت العنود بدر فستان اسود مطرز بالورود

 

كارن وازن في فستان باللون الأحمر

اللون الأحمر ولاسيما بدرجاته الداكنة والغنية مثالي للاطلالات الشتوية وكارن وازن تألقت مؤخراً في اطلالة من هذا اللون اختارتها على فستان بليسيه من ايلي صعب Elie Saab بقصة مميزة وله كاب طويل تدلى من خلفه مع شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندل كعب عالي وعقد فاخر من الألماس.

كارن وازن في فستان سهرة أحمر من ايلي صعب
كارن وازن في فستان سهرة أحمر من ايلي صعب

 

تمارا القباني في فستان باللون الأخضر

لتتألقي في سهراتك الشتوية ننصحك باعتماد فستان باللون الأخضر الغني مثل الذي اعتمدته تمارا القباني في أحد المناسبات وكانت قد اختارته من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la RentA لقصة ذيل السمكة الضيقة، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية ملفتة.

تمارا القباني في اطلالة كلاسيكية في فستان أخضر من اوسكار دي لا رينتا
تمارا القباني في اطلالة كلاسيكية في فستان أخضر من اوسكار دي لا رينتا

 

ناتالي فنج في فستان باللون الأسود

الأسود ملك الألوان في المناسبات الرسمية ولاسيما في فصل الشتاء ولتتألقي في اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية استوحي من اللوك الذي اعتمدته ناتالي فنج في فستان اسود بتصميم مميز مزين من الخلف بشريطة مع ذيل طويل وقد نسفت معه حقيبة كلاتش مميزة ومجوهرات ماسية ناعمة.

ناتالي فنج أنيقة في فستان ناعم باللون الاسود
ناتالي فنج أنيقة في فستان ناعم باللون الاسود

موديلات فساتين سهرة شتوية مستوحاة من الفاشينيستا العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار اطلالات مميزة وملفتة لمختلف مناسباتك القادمة هذا الموسم.