صور إطلالات الـ "تيشرت" المطبعة تجمع ما بين اختيارات هيفاء وهبي وابنتها..هل من شبه؟

النجمة هيفاء وهبي تواصل خطف الأضواء بإطلالاتها على انستغرام، فإختارت هذه المرة "تيشرت" بيضاء مطبعة برسومات ملونة ونسقته بشكل ملفت مع بنطلون جينز وحذاء بكعب عالي، وبدا لافتاً اتجاهها في الفترة الأخيرة الى هذا النوع من الستايل بإطلالات التشيرت المطبعة بالرسومات او الكلمات، وهي اطلالات ايضا ظهرت بها ابنتها زينب فياض بأسلوب متقارب ..فشاهدوا اختياراتهما التي جاءت متشابهة.

أحدث اطلالات هيفاء وهبي بإطلالات التيشرت المطبعة

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في أحدث ظهور لها على انستغرام، بإطلالة ملفتة كاجوال ارتدت فيها تيشرت بيضاء مطبعة برسمة فتاتين بثياب ملونة، بتوقيع alexandrevauthier، ونسقت مع هذا الستايل، البنطلون الجينز الضيق، وانتعلت حذاء زهريا، فيما تركت شعرها الطويل منسدلا بكل جاذبية، وتزينت بنظارة شمسية مع اختيارها لحقيبة باللون البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

وفي إطلالة ثانية لهيفاء وهبي، اطلت من سيارتها الفارهة مرتدية تيشرت ابيض مخطط بكلمات اجنبية من ماركة zadigetvoltaire ونسقت معه بيجاما رياضية بلون زيتي عسكري، وايضا وقع اختيارها في اطلالة ثالثة على تيشرت بيضاء من ماركة بالمان، نسقتها مع تنورة بنية اللون ضيقة، منتعلة حذاء مفتوحا باللون الأخضر الفاتح في تنسيق ملفت وأنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالتيشرت المطبعة والملونة

اختيارات هيفاء وهبي بإطلالات التيشرت، قارنه الجمهور كذلك بإختيارات ابنتها زينب فياض التي ارتدت ايضا قبل أيام اطلالة مشابهة لوالدتها من خلال ظهورها بـ "تيشرت" بيضاء سوادء مطبعة بكلمات اجنبية، ونسقتها مع جينز برجل واسعة، وكان لافتا كذلك بأنها اتخذت وضعية تصوير مماثلة لوالدتها من داخل سيارتها الفاخرة.

وايضا رأينا بأن ستايل زينب فياض تشابه ايضا مع والدتها من حيث اطلالات الكاجوال بالبلوز المطبعة، فتألقت في اطلالة سابقة لها ببلوزة ذات اكمام طويلة مطبعة برسومات ملونة الا انها نسقتها مع تنورة بيضاء قصيرة بالكسرات المتناسقة.

هذه الإطلالات الكاجوال جعلت الجمهور يقارن بين أسلوب هيفاء وهبي وابنتها المتشابه في الفترة الأخيرة معتبرين بأن الإبنة بدت تسير على خطى والدتها في اختيارات أزيائها.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام هيفاء وهبي، وزينب فياض.