أحدث إطلالات جينيفر لوبيز الجريئة والعصرية تلهب المسرح وهذه كل تفاصيلها

ألهبت أحدث إطلالات جينيفر لوبيز مسرح the Rock And Roll Hall Of Fame Induction في مدينة كليفلاند الأميركية، بأزيائها الجريئة للغاية والعصرية أيضاً. إطلالات جينيفر لوبيز كان عددها إثنان على المسرح، لكن خلف الكواليس أطلّت باللوكات نفسها معدّلة فأعطانا أفكاراً إضافية لكيفية تنسيق كل الصيحات التي تألقت بها.

إليكِ كل تفاصيل إطلالات جينيفر لوبيز الأخيرة على المسرح وخلف الكواليس لتستوحي منها.

إستبدلت المعطف لاحقا بالبليزر الأسود

حملت أحدث إطلالات جينيفر لوبيز على المسرح توقيع دار أزياء دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، كما معظم إطلالاتها في الفترة الأخيرة. تشاركت جي لو عرضاً على المسرح مع مغني الروك LL Cool J، ولهذه الوصلة الفنية إختار منسّقا أزيائها Rob Zangardi و Mariel Haenn لوكاً جريئاً وشبابياً للغاية تألف من توب بتصميم صدرية مزيّن بالترتر الفضيّ والدانتيل الأسود، مع البنطلون الساتان الأسود بقصة واسعة وخصر مطاطي وفوقهما معطف أزرق طويل وبقصة أوفر سايز. وإكتمل اللوك بجزمة سوداء من ماركة DSW.

وزيّنت لوبيز اللوك بشوكر فضيّ عريض، ومجموعة من السلاسل الذهبية إضافة الى الخواتم والأساور.

لوكاً جريء وشبابي للغاية تألف من توب بتصميم صدرية مع البنطلون الساتان الأسود

ولاحقاً تخلّت جي لو في صور منشورة من كواليس الحفل عن المعطف الطويل، الذي إستبدلته بالبليزر الأسود، ما منح اللوك العصريّ لمسة من الكلاسيكية.

وفي لوك ثان جمع بين الأسلوب العسكريّ والأنثويّ، خطفت أحدث إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار بالجاكيت الواسعة بالنقشة العسكرية والتنورة القصيرة جداً والمزيّنة بشك الترتر اللامع، نسّقت معهما الكروب توب الدانتيل، وحمل هذا اللوك أيضاً توقيع دار دولتشي أند غابانا. وأكملت جي لو إطلالتها بالجزمة ذات الساق العالية بالنقشة العسكرية أيضاً. وفي الكواليس أجرت جي لو أيضاً تعديلات على هذا اللوك حيث نسّقت مع التنورة التيشيرت الأسود الأوفر سايز.

لوك جمع بين الأسلوب العسكريّ والأنثويّ مع الجاكيت الاوفر سايز والتنورة القصيرة

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز هي بلا شكّ تحافظ على الأسلوب الذي تشتهر به النجمة العالمية، فما رأيك بها؟