ميسا قرعة تخطف الأنظار في إكسبو 2020 بإطلالة مستوحاة من قبة ساحة الوصل

حفل عمرو دياب في إكسبو 2020 حيث ما زالت إطلالات النجمات في حفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي تحظى بإهتمام عناوين الموضة، وإطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020 التي حملت توقيع المصمم جان لويس صبجي خطفت الأنظار بجمعها بين التصميم العصري للجمبسوت مع كلاسيكية الكاب المزيّن بالشك الراقي والمستوحى من قبة ساحل الوصل. فماذا في تفاصيل إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020؟

إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020 تخطف الأنظار بالجمبسوت مع الكاب

إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020 تخطف الأنظار

خطفت إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020 الأنظار بتصميم الجمبسوت الأنيق الأبيض من تصميم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji.

ويشرح المصمم جان لويس صبجي أن "في أكبر حفل افتتاح في العالم لمعرض إكسبو 2020 دبي، ارتدت ميساء قرعة الجمبسوت الذي صُمم خصيصًا لها، وتميّز بقصة الياقة على شكل حرف V، وإختار للتصميم قماش الكريب الحريري باللون البيج العاجي، وترافق التصميم مع كاب منسدل مستوحى من هيكل القبة الأيقوني لساحة الوصل، والمطرز بالكامل بخيوط حرير مطلية بالذهب، اللؤلؤ الخرز وزجاج صديق للبيئة."

ارتدت ميساء قرعة الجمبسوت الذي صممه جان لويس صبجي خصيصًا لها

كما تميّزت إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020  بحزام أبيض عريض حدد الخصر، وإختارت مع هذه الإطلالة صندل ذهبي مفتوح ومجوهرات ماسية أنيقة.

إستغرق تنفيذ الفستان حوالى 420 ساعة

وفي تفاصيل التصميم، فقد تضمّن 8 الاف حبة من الترتر الذهبي والخرز المخيّط في الفستان، 280 عدد الزخارف الزجاجية الصديقة للبيئة المقطوعة بالليزر والمطبقة بدقة، كما إستغرق تنفيذ الفستان حوالى 420 ساعة.

تابعوا معنا بالصور تفاصيل إطلالة ميسا قرعة في إكسبو 2020  التي خطفت الأنظار بالشكّ الأنيق.