أفكار لتنسيق التنورة الماكسي من وحي إطلالات النجمات

 

التنورة الماكسي من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها ضمن مجموعات الدور العالمية لموسم الصيف كما أنها موجودة في مجموعات الشتاء القادم أيضاً ولهذا سنقدم لك اليوم أفكار لتنسيق التنورة الماكسي من وحي إطلالات النجمات لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

 

أفكار لتنسيق التنورة الماكسي من وحي اطلالات النجمات

 

أنابيلا هلال في لوك كاجوال في التنورة الماكسي

اعتمدت أنابيلا هلال اطلالة شبابية كاجوال للمشاوير اليومية وقد نسقت فيها تنورة ماكسي باللون الأبيض مزينة بأزرار ذهبية مع قميص من الجينز الأزرق وأكملت اللوك بحذاء كاحل باللون البني وحقيبة كتف شبابية من الجلد وبعض المجوهرات الناعمة.

اعتمدت أنابيلا هلال تنورة ماكسي باللون الأبيض مع قميص جينز
اعتمدت أنابيلا هلال تنورة ماكسي باللون الأبيض مع قميص جينز

 

رحمة رياض في اطلالة شبابية في التنورة التول الماكسي

نسقت رحمة رياض لوك جمع بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيه تنورة ماكسي من التول الاسود مزينة بطبقة من الكشكش واعتمدت معها بليزر طويل أسود زينت خصره بحزام مرصع بأكسسوارات معدنية وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد الاسود.

رحمة رياض في تنورة ماكسي من التول
رحمة رياض في تنورة ماكسي من التول

 

هيفاء وهبي في تنسيق مسائي في التنورة الماكسي

شاهدنا هيفاء وهبي في اطلالة مسائية مميزة مؤخراً وقد اختارت فيها تنورة ماكسي من قماش الحرير معرقة برسومات الورود باللونين الأزرق والأبيض مع توب قصيرة من نفس اللون والتعريقة وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد من الجلد باللون الاسود واكسسوارات بارزة.

تنورة ماكسي معرقة بالورود اعتمدتها هيفاء وهبي

أفكار لتنسيق التنورة الماكسي من وحي اطلالات النجمات العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.