إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بعد غياب 18 سنة

في أول ظهور رسميّ لهما على السجادة الحمراء، خطفت إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك الأنظار في مهرجان البندقية بدورته الـ78، بعد غياب 18 سنة. وجاءت إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك الساحرة في العرض الأول لفيلم أفليك The Last Duel مع مات ديمون خلال فعاليات المهرجان.

بدت جينيفر لوبيز بغاية الأناقة بفستان جورج حبيقة من مجموعة خريف 2021

إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك قد تكون من الأجمل للثنائي على الإطلاق. أناقة لوبيز الساحرة هي من تنسيق كل من Rob Zangardi و Mariel Haenn، وقد بدت جينيفر لوبيز بغاية الأناقة بفستان أبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة من مجموعة خريف 2021، التصميم تميّز بقصته الضيقة التي عانقت قوام جي لو الرشيق، إضافة إلى قصة الياقة الـv neck المنخفضة والجريئة جداً والمزيّنة بالكريستالات اللامعة، مع الشق الجانبي.

وأكملت جي لو اللوك بأقراط وأسوارة مرصعة بالألماس من Cartier، وحذاء فضيّ اللون من مجموعة Jimmy Choo.

زيّنت اللوك بأقراط وأسوارة مرصعة بالألماس من Cartier وحذاء فضيّ من Jimmy Choo

أما بن أفليك فأطل إلى جانبها ببدلة التاكسيدو السوداء مع الفيونكة، فبدت إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك متناسقة وساحرة.

لكن إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك لم تكن الوحيدة في البندقية، بل تألق الثنائي بعدد من الإطلالات في المهرجان. جي لو خطفت الأنظار بفستان ميدي من مجموعة Dior تميّز بنقشة المخطط باللونين الأبيض والأسود. ونسّقت مع اللوك حقيبة Hermes وصندل أبيض اللون.

جي لو خطفت الأنظار بفستان ميدي من مجموعة Dior تميّز بنقشة المخطط

ويبدو أن التواجد في البندقية وسعادتها العارمة إلى جانب بن أفليك قد إنعكسا على إختيار لوبيز إطلالات باللون الأبيض. إذ جاءت إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك لافتة الخميس، عندما ظهرت لوبيز بالفستان الأبيض الدانتيل الذي تميّز بأكمامه الطويلة مع الياقة العالية والمعقودة pussybow collar، وأكملت اللوك بصندل كريميّ اللون ونظارات شمسية باللونين الأبيض والأسود.

أكملت اللوك بصندل كريميّ اللون ونظارات شمسية باللونين الأبيض والأسود

منذ عودة الثنائي إلى بعضهما منذ أشهر قليلة، ونحن نتوق إلى إطلالة جينيفر لوبيز وبن أفليك الأولى على السجادة الحمراء وهما لم يخيّبا آمالنا، فقد خطفا أنظار وقلوب كل معجبينهما.

وبإنتظار إطلالتهما المقبلة على السجادة السجادة الحمراء، نترككم اليوم مع أجمل صور جينيفر لوبيز وبن أفليك في مهرجان البندقية السينمائي.