جينيفر لوبيز تروج لتعاونها الجديد مع نتفليكس بصور مميزة لإطلالتها الخاطفة..شاهدوا

جينيفر لوبيز النجمة العالمية خطفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالاتها، حيث نشرت عدة صور قبل قليل عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ظهرت فيها بكامل أناقتها.

جينيفر لوبيز بإطلالة أنيقة من اللون البيج

جينيفر لوبيز ظهرت خلال الصور التي نشرتها، على هامش تصوير إحدى المقابلات واللقطات الخاصة بمشروع جديد قادم من المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

جينيفر لوبيز ظهرت بإطلالاتين مختلفتين اعتمدت فيهما على اللون البيج، ففي الإطلالة الأولى ارتدت بدلة نسائية فضفاضة وأسفلها سترة قصيرة، من الألوان نفسها، وفي الإطلالة الثانية ارتدت النجمة العالمية فستانًا ضيقًا من قماش الصور، بأكمام واسعة، ومكشوف من منطقة الخصر، ومزين بشرائط من نفس القماشة تصل الجزء العلوي بالسفلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز 

ووثقت الصور بعض اللقطات التي ظهرت فيها وهي تجري لقاءًا، إضافة إلى خضوعها لجلسة تصوير احترافية، وشوقت الجمهور بتلك الصور لعمل جديد منتظر لم تكشف عن تفاصيله بعد، وتتعاون من خلاله مع منصة نتفليكس.

فيما ذكر موقع Deadline أن جينيفر لوبيز تقوم ببطولة فيلم بعنوان "The Mother" وهو من إخراج نيكي كارو، ومن المقرر أن تلعب لوبيز فيه دور سيدة تخرج من مخابئها لحماية ابنتها التي تخلت عنها قبل سنوات، بينما كانت هاربة من رجال خطرين، وهو ما سوف يعرض قريبًا عبر منصة نتفليكس.

ولاقت الصور التي نشرتها جينيفر لوبيز إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين تسائلوا عن تفاصيل العمل الجديد الذي تتعاون من خلاله مع نتفليكس؛ كما أشادوا كذلك بإطلالاتها الهادئة والأنيقة التي ظهرت بها في أحدث صورها، والتي حرصت على مشاركتها معهم على انستجرام.

احدث ظهور لجينيفر لوبيز بفستان من اللون البيج

إطلالة جينيفر لوبيز في عطلتها مع بن أفليك

ومؤخرًا كانت جينيفر قد تألقت خلال عطلتها في سان تروبيه برفقة بن أفليك بعدد من الإطلالات الصيفية المميّزة، التي كان أحدثها بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021.  

وظهرت وقتها جينيفر بالفستان الميدي باللون الأخضر الليموني الذي تميّز بالقماش الشفاف والمطرّز. أما صدر الفستان فتميّز بالياقة العالية مع الكشكش والعقدة الكبيرة والأزرار الصغيرة، مع قصة الأكتاف البارزة والأكمام الطويلة الشفافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

الصور مأخوذة من حساب جينيفر لوبيز على انستجرام