إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة السعودية لما العقيل

تعشق لما العقيل المؤثرة والناشطة  السعودية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي تنسيق الملابس واختيار كل ما هو أنيق وعلى الموضة المنسقة ونرى اهتمامها باقتناء أرقى القطع من أفضل العلامات العالمية والمحلية، وتحب لما العقيل الحقائب والمجوهرات فدائماً تشارك متابعيها نصائح في الستايل والأزياء، وتنفرد لما العقيل بأسلوب جريء في معظم الأحيان حيث تدمج الكثير من النقوش والألوان الفاقعة في ملابسها و تميل درجات الألوان التي تختارها إلى الألوان الزاهية وخصوصاً بموسم الصيف فهي تتجه إلى ارتداء الفساتين القصيرة أو الملابس ذات القصات الأنثوية، وقد اخترنا هنا بعض الإطلالات الصيفية المحببة والجميلة لتستوحي منها لهذا الصيف:

-فستان مطبوع

إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة السعودية لما العقيل

ترتدي لما العقيل فستان قصير ومطبوع بقصة أكتاف منسدلة من علامة DOLCE & GABBANAمع مجوهرات مثل قلادة حجر كريم من علامة CARTIER وبتسريحة شعر مموج لمنح الإطلالة لمسة أنثوية كلاسيكية.

-قبعات صيفية كلاسيكية

 طلة لما العقيل بقبعة ديور قماشية المصدر انستقرام لما العقيل

تتميز لما العقيل بحبها للإكسسوارات مثل القبعات الكلاسيكية والتي دائماً تختارها بعناية للحصول على لوك جميل وصيفي مثل قبعة ديور السوداء والمطرزة التي تضفي لمسة عصرية على الإطلالة.

-النظارات الشمسية

إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة السعودية لما العقيل

نجد المؤثرة لما العقيل تحرص على اقتناء النظارات الشمسية والتي تعد عنصراً أساسياً في الإطلالة الصيفة، وتتنوع خياراتها بين النظارات الكلاسيكية السوداء أو موديلات النظارة الاستثنائية المميزة مثل نظارة جيفينشي الكبيرة.

-فستان ملون

تعشق لما العقيل الألوان الصيفية في الفساتين، وفي هذه الطلة تختار فستاناً ملوناً من أربع درجات مختلفة لإضفاء بعض المرح مع حذاء مسطح وحقيبة مع قبعة من القش.

-حقائب قش

إطلالات صيفية على الموضة من وحي المؤثرة السعودية لما العقيل

تظهر لما حبها للحقائب واقتناء ما هو عصري وعلى الموضة منها حتى تعطي لمسة فريدة لإطلالتها، ونجدها تختار حقائب منوعة ومختلفة مثل حقيبة براد والمصممة من القش والجلد لتعطي طابعاً صيفياً على اللوك.

-اللون الأبيض

لما العقيل تفضل اللون الأبيض لما له من تأثير على أي لوك ويمكن تنسيقه بسهولة فنجدها تختار بعض الأحيان القمصان الواسعة ذات القصات البسيطة أو أطقم الكتان الأبيض التي تكون مناسبة للطلة اليومية، فنراها ترتدي طقم كامل وبخامة صيفية خفيفة باللون الأبيض الصريح.