طرق تنسيق إطلالات صيفية مستوحاة من طبعات إستوائية

هل تبحثين عن إطلالات جديدة منها العصرية ومنها الكلاسيكية في عالم الموضة لتلفتي بها أنظار الآخرين؟ فعليك أن تستوحي من إطلالات ذات طبعات إستوائية. فلطالما درجت كثيراً موضة الطبعات الإستوائية في كافة أنحاء العالم وأدهشت العديد من النساء والنجمات. ما يميز التصاميم المستوحاة من الطبعات الإستوائية عن بقية التصاميم هي أنّها تأتي بأشكال وألوان وأساليب مختلفة ومتنوعة تساعدك على أن تظهر شخصيتك بطريقة ملفتة وجريئة. وسنقدّم لك يوم عدة تصاميم وإطلالات ذات طبعات إستوائية لتستلهمي منها وتبتكري من خلالها لوك مذهل خاص بك. إليك البعض منها...

طبعات إستوائية لموسم الصيف

اخترنا لك هذه الإطلالة ذات طبعات إستوائية. فهذه الإطلالة مناسبة إن كنت مدعوة لحفل عشاء أو ذاهبة إلى شاطئ البحر. ارتدي السروال الطويل والهدل باللون الأبيض ذات طبعات إستوائية أي الأوراق الكبيرة باللون الأخضر الداكن والفاتح. واختاري معه قميص من دون أكمام من الطبعة الإستوائية نفسها. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. واختاري مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات باللون الذهبي كالأقراط والعقد والسوار.

Autumn Adeigbo

إن كنت من محبي الإطلالات العصرية فعليك أن تستلهمي من هذا اللوك المميّز والرائع. ارتدي الفستان الطويل من دون أكمام باللون الأخضر والمزين بطبعات إستوائية كالأوراق والأشجار والحيوانات المتعددة الألوان. ونسقي مع هذه الإطلالة حزام باللون البيج. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي المزين بأشرطة باللون الأحمر. واختاري تسريحة شعر بسيطة وطبيعية.  

Isabel Vollrath

لوك غريب ونادر لكنه مذهل واستثنائي. لقد اخترنا لك هذا اللوك من "روبرتو كافالي" لتستوحي منه وتبتكري من خلاله إطلالتك الخاصة. ارتدي التنورة الطويلة ذات الخصر المرتفع باللون البرتقالي والأسود أي بلون النمر والمستوحاة من الطبعات الإستوائية والذي أضيف عليها رأس النمر لإضفاء الحركة على هذه الإطلالة. واختاري معها كروب توب من دون أكمام باللون الأسود والرمادي.

roberto cavalli

نقدم لك هذا اللوك الكلاسيكي-العصري ذات الطبعات الإستوائية من دار "فالنتينو". ارتدي السروال القصير باللون البنفسجي والبني والمزين بأزهار كبيرة باللون الأبيض. وارتدي كروب توب من القماش والطبعة نفسها. ولا تنسي أن ترتدي معطف رقيق من الألوان نفسها لتحتمي من نسمات الهواء. وانتعلي صندل مفتوح باللون الذهبي. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأزرق. واختاري مع هذه الإطلالة العقد العريض باللون الذهبي.

Tsemaiye Binitie

ارتدي الفستان الأصفر الطويل ذات الطبعات الإستوائية المزيّنة بأزهار باللون الأصفر والرمادي والأبيض. وانتعلي صندل باللون الأسود. واختاري تسريحة شعر مميّزة مثل هذه التسريحة الواضحة في الصورة. ويمكنك ارتداء بعض الأكسسوارات لتضفي على هذا اللوك بعض الحركة. فهذه الإطلالة تلائم العديد من المناسبات.

 

valentino