موديلات فساتين سهرة فاخرة بتوقيع مصممين عرب سحرت الحضور في مهرجان كان 2021

فساتين سهرة من مهرجان كان 2021 سحرت الحضور ولفتت أنظار الجميع مع اختيار العديد من النجمات العربيات والعالميات العديد من القطع الفاخرة بتوقيع مصممين عرب. فشاهدي أجمل موديلات فساتين سهرة من مهرجان كان 2021 والتي أضفت اطلالات استثنائية قل مثيلها في عالم الموضة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اجمل موديلات فساتين سهرة فاخرة بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان 2021، فانتقي منها ما يعجبك.

فساتين سهرة جريئة

اطلالة Kimberley Garner بفستان برونزي براق مع الشق الجانبي من توقيع رامي قاضي- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

فساتين سهرة من مهرجان كان 2021 لفتت الأنظار مع اطلالة الجميلة Isabeli Fontana بفستان سهرة فاخرة وكريستالي من توقيع دار Rami Kadi والبارز بقصة الصدر الجريئة والفراغات البارزة على جوانب التصميم بكثير من الانوثة. بدورها سحرت اطلالة مدونة الموضة اللبنانية مارن وازن الأنظار بتألقها بموضة الفستان الأبيض الفاخر والهندسي من خلال الخطوط المستقيمة العالية من الجهة العليا حمل توقيع المصمم طوني ورد. بدورها أطلت Leonie Hanne بفستان أبيض لماع وبليسيه من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل حبيبات الكريستال التي تبرز بأسلوب الباند من الجهة العليا للتصميم.

فساتين سهرة مطبعة بالورود

تألق Mahlagha Jaberi بفستان مطبع بالورود من توقيع المصمم رامي قاضي- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن أجمل فساتين سهرة من مهرجان كان 2021، اطلالة Mari Fonseca بفستان نيلي فاخر وملفت من توقيع المصمم رامي قاضي مع تفاصيل الفرو النافر من اسفل التصميم مع طبقات الاقمشة المترابطة والحيوية. أما الجميلة Mahlagha Jaberi فتألقت بفستانين فاخرين، الأول برز بالقصة الهندسية وطبقات الاقمشة الحيوية المترابطة والمطبعة بالورود من توقيع المصمم رامي قاضي، والثاني تميّز باللون الأزرق الفاخر من توقيع المصممة السعودية ايمان العجلان.

فساتين سهرة براقة

اطلالة Polina Pushkareva بفستان برونزي براق وفاخر من توقيع دار Ziad Nakad-الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا اطلالة Polina Pushkareva بفستان برونزي براق وفاخر من توقيع دار Ziad Nakad. ولفتت اطلالة ريا ابي راشد الانظار بفستانها الزهري الفاخر من توقيع المصمم زهير مراد. وفي اطلالة ثانية لها، اختارت موضة الفستان الأسود الفاخر والمطرز مع الحبيبات البراقة بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، في حين برزت اطلالة درة زروق بفستان براق وساحر من توقيع Rami Kadi.