موديلات فساتين سهرة ناعمة مستوحاة من اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة

مهرجان ضيافة حيث يقع إختيار الكثير من النجمات لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء في أهمّ المهرجانات حول العالم على موديلات فساتين سهرة ناعمة يتألقن بها بعيداً عن المبالغة.

ويمكن أن تستوحي أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة من اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2020 الذي جرى مؤخراً في دبي بدورته الرابعة لتتألقي بدورك بموديلات فساتين سهرة ناعمة في إحتفالات نهاية العام.

موديلات فساتين سهرة ناعمة مزيّنة بالشكّ

 لجين عمران تألقت بفستان من تصميم زينة زكي

لإختيار أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة مزيّنة بالشكّ إستوحي من إطلالة الإعلامية لجين عمران التي اعتمدت فستان من تصميم زينة زكي  Zeena Zakiمزيّن بالشكّ البراق التي غطاه بالكامل مرفق بحزام حدد خصرها.

 أما النجمة ديانا حداد فكانت أيضاً ضمن النجمات اللواتي إخترن موديلات فساتين سهرة ناعمة من حيث القصة التي تبرز قوام المرأة بأسلوب أنثوي أنيق، وقد ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأخضر الداكن مزيّن بالترتر اللامع من تصميم زينة زكي.

مهيرة عبد العزيز اختارت فستاناً باللون الذهبي من Fatma Bouchiba

أمّا الإعلامية مهيرة عبد العزيز فقد اختارت فستاناً باللون الذهبي من Fatma Bouchiba، من أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة في حفل ضيافة لعام 2020، مزّين بالحبيات البراقة. وقد ناسبت قصة الفستان شكل جسمها وحدّدت خصرها.

وإذا كنت تفضّلين إختيار موديلات فساتين سهرة ناعمة بطول ميدي، فإستوحي من إطلالة إلين سليمان التي بدت كالأميرة باللون الأزرق بفستان حمل توقيع دار Michael Cinco.

موديلات فساتين سهرة ناعمة مستوحاة من اطلالات مهرجان ضيافة 2020

 لطيفة اختارت أن تتسلّم جائزتها بفستان أسود تميّز بأكمامه المنفوخة

بعيداً عن الشكّ، يمكنك أيضاً ان تستوحي من إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2020 إطلالات موديلات فساتين سهرة ناعمة بأسلوب مختلف. النجمة التونسيّة لطيفة اختارت أن تتسلّم جائزتها بفستان أسود تميّز بأكمامه المنفوخة والشفافة وقد حمل توقيع دار زينة زكي.

كذلك إختارت الفاشينيستا كارن وازن، فستان من موديلات فساتين سهرة ناعمة من مجموعة Kayat، وقد جاء من دون أكمام. زقد اتّسم بقصّته التي مدحت شكل جسمها وحدّدت خصرها كما تميّز بالشق الجانبي.

تابعي معنا صور إطلالات النجمات في حفل ضيافة لعام 2020 وإستوحي منها أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة لتتألقي بها في إحتفالات نهاية العام.