النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو تكريم النجوم في مهرجان ضيافة وبكاء رضوى الشربيني على المسرح

النجوم في مهرجان ضيافة
1 / 6
النجوم في مهرجان ضيافة
لجين عمران ومقدمة البرامج ميراي مزرعاني
2 / 6
لجين عمران ومقدمة البرامج ميراي مزرعاني
مصطفى الآغا يسلم التكريم للنجم كرة القدم السعودية ياسر القحطاني
3 / 6
مصطفى الآغا يسلم التكريم للنجم كرة القدم السعودية ياسر القحطاني
رضوى الشربيني تتسلم جائزة مهرجان ضيافة
4 / 6
رضوى الشربيني تتسلم جائزة مهرجان ضيافة
نوال الزغبي في مهرجان ضيافة
5 / 6
نوال الزغبي في مهرجان ضيافة
مقدمي مهرجان ضيافة الاعلامية بيترا نارش ونور الدين اليوسف
6 / 6
مقدمي مهرجان ضيافة الاعلامية بيترا نارش ونور الدين اليوسف

مهرجان ضيافة DIAFA أقيم دورته الخامسة في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور العديد من نجوم ومشاهير العالم العربي الذين تم تكريمهم فيه، وكان من أبرز المكرمين الفنانة أنغام وإلهام الفضالة، ونوال الزغبي.

حضور كبير من النجوم في الدورة الخامسة لمهرجان ضيافة

مهرجان ضيافة قدمه العديد من الإعلامين من أبرزهم الإعلامية لجين عمران والإعلامي مصطفى الآغا وكذلك الاعلامية بيترا نارش ونور الدين اليوسف، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من نجوم ومشاهير العالم العربي من بينهم الفنانة ليلى علوي وشام الذهبي وميس حمدان، ونور الغندور كما كرمت الفنانة إلهام الفضالة ضمن فعاليات المهرجان حيث نشرت الفنانة الكويتية فيديو للحظة تكريمها وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت الشكر للقائمين عليه فعلقت إلهام الفضالة على فيديو تكريمها فكتبت : "سعدت بتكريمي في مهرجان الضيافة في دولة الإمارات الحبيبة .. شكراً من القلب على جميع القائمين على هذا المهرجان الجميل .. وشكراً للدكتور ميشيل ظاهر".

تكريم لجين عمران ورضوى الشربيني في مهرجان ضيافة

مهرجان ضيافة كرم في دورته الخامسة العديد من الإعلامين والرياضين كان من بينهم نجم كرم القدم السعودية السابق ياسر القحطاني والذي سلمه الجائزة الإعلامي مصطفى الآغا، كما من بين المكرمين الإعلامية السعودية لجين عمران التي وجهت كلمة لحظة تكريمها قالت فيها: "هذا التكريم اعتبره تقدير كبير لي، حصلت على دعم كبير من أسرتي ووالدي وشقيقي باسل الذي يقف دائما معي وبجواري، وكل تقديري لجميع من يرسل ويزرع السعادة في قلبي من جمهوري في العالم العربي وادعوا الجميع بأن لا يبخل بالتقدير على كل من حوله".

الإعلامية رضوى الشربيني تم تكريمها كذلك في مهرجان ضيافة ولم تتمالك الإعلامية المصرية دموعها لحظة صعودها على خشبة المسرح حيث بكت أمام الحضور، وأكدت سعادتها بهذا التكريم وقامت بإهدائه لكل من والديها الراحلين وعلقت رضوى شربيني فقالت :"لقد أتيت إلى هنا اليوم من أجل  والدي ووالدتي اللذان كانا يرغبان في أن أثبت نفسي فرغم أنهما رحلا أعدهما بأن أنجح في ذلك".

تكريم نجوم الغناء في العالم العربي في مهرجان ضيافة

نوال الزغبي تم تكريمها على مشوارها الفني الطويل، وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت التهنئة لدولة الإمارات العربية بيومها الوطني الـ50، كما تم تكريم الفنانة أنغام أيضا التي ووجهت كلمة لحظة تكريمها عبرت من خلالها عن تقديرها للجائزة الممنوحة  من قبل مهرجان ضيافة فقالت الفنانة المصرية :"اشعر بسعادة كبيرة بسبب تكريمي في دولة الإمارات وأن اكرم من مهرجان ضيافة واحترم هذه الجائزة واقدرها".

كما تم تكريم كل الملحن والمغني السعودي الراحل طلال مداح في النسخة الخامسة من ضيافة، كما تم تكريم أيضا الفنان العراقي سيف نبيل الذي عبر عن سعادته بالتواجد وسط هذه النخبة الكبيرة من النجوم، وقدم الشكر لدولة الإمارات على استضافة مهرجان ضيافة وأنه يعتبرها دولته الثانية وقدم للشعب الإماراتي التهنئة باليوم الوطني، كما قدم النجم العراقي أغنية على مسرح الحفل، وكان من بين المكرمين كذلك الفنان ملحم زين.

الصور من حساب ضيافة على "تويتر" و"انستجرام"، وميراي مزرعاني على "انستجرام".

×