تنسيق البنطلون الجلد باسلوب عصري على طريقة كيم كارداشيان

تميل كيم كارداشيان Ki‪m Kardashian دائماً لاعتماد التنسيقات العصرية والمواكبة للموضة، وهنالك قطع معينة بات من المعروف أنها تعشقتها وتعتمدها في مختلف المشاوير والمناسبات ومنها البنطلون الجلدي، وعلى مر السنوات شاهدناها في اطلالات متنوعة فيه منها الكاجوال ومنها الرسمي ، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق البنطلون الجلد باسلوب عصري على طريقة كيم كارداشيان.

تنسيق البنطلون الجلد باسلوب كيم كارداشيان:

البنطلون الجلد من أبرز صيحات الموضة ولاسيما في السنتين الماضيتين وكيم كارداشيان Kim Kardashian من النجمات اللواتي يعشقن البنطلون الجلد وكثيراً ما تختاره في اطلالاتها مثل الاطلالة التي رصدناها لها مؤخراً والتي اعتمدت فيها بنطلون من الجلد باللون الأزرق التركواز بقصة أرجل واسعة نسقت معه توب باللون البيج وحذاء كعب عال مزين ببروش من الكريستال Amina Muaddi.

 لوك عصري نسقتها كيم كارداشيان في بنطلون جلد أسود مع قميص بقصة الاوفر سايز

وقبل ذلك كنا قد رصدنا لها اطلالات متنوعة في البنطلون الجلد وقد اختارته بألوان مختلفة مثل الأسود والبيج والعسلي والبني والأزرق والأحمر، وبقصات منها الضيقة ومنها الواسعة.

وقد حرصت على تنسيق البناطيل الجلد بأساليب عصرية مع بلايز مبتكرة أو معاطف ملفتة، واكسسوارات مميزة بشكل خاص الأحذية الغريبة التي تعتمدتها.

 بنطلون جلد باللون الأزرق اختارته كيم كارداشيان في أحدث اطلالاتها

افكار تنسيق البنطلون الجلد باسلوب عصري على طريقة كيم كارداشيان Kim Kardashian لتتألقي بأساليب عصرية في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.