كيفية تنسيق البنطلون الجلد لمختلف الأعمار

البنطلون الجلد وكما لاحظنا من أبرز صيحات الموضة الرائجة منذ عدة مواسم، لكن هذا الشتاء شاهدنا منه ألوان وقصّات مختلفة منها الكلاسيكي ومنها العصري ومنها بالدرجات الحيادية ومنها بالدرجات الغنية والزاهية واليوم سنقدم لك أبرز النصائح لتنسيق وتنسيق البناطيل الجلد لمختلف الأعمار.

تنسيقات ناعمة في البنطلون الجلد مع القميص الأبيض

إطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية للنساء في الأربعين في البنطلون الجلد

شاهدنا البنطلون الجلد بكثرة هذا الموسم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية والملفت للنظر كان تصاميمه المتنوعة التي شاهدنا منها القصّات الضيقة السكيني والقصّات المستوحاة من الثمانينات مع الخصر العال والأرجل الواسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل والقصات العملية الواسعة والمريحة وكذلك الأمر بالنسبة للألوان حيث شاهدنا الدرجات الحيادية مثل الأسود والعسلي والبيج والدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والدرجات الزاهية أيضاً لدى كل من غوتشي Gucci، سانت لوران Saint Laurent، ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، ايزابيل مارانت Isabel Marant، والقائمة تطول. 

 تنسيق البنطلون الجلد لمختلف الأعمار

 تنسيقات عصرية في البنطلون الجلد العسلي للنساء في العشرين والثلاثين

البنطلون الجلد يناسب مختلف الأعمار وليس الشابات فحسب بل حتى النساء في الخمسين والستين إذ يستطعن تنسيق إطلالات أنيقة به وإليك بعض أبرز النصائح:

 تنسيق البنطلون الجلد للشابات في العشرين

 أجمل طريقة لاعتماد البنطلون الجلد للشابات في العشرين هي في تنسيقه مع تيشرت قطنية واسعة أو سويتر فضفاضة وحذاء رياضي وحقيبة يد بلون ملفت.

 تنسيق البنطلون الجلد للنساء في الثلاثين والأربعين

 لا يوجد قاعدة معينة للنساء في هذا السن لاعتماد البنطلون الجلد حيث الخيارات جميعها متاحة ومن الممكن اعتماده لاطلالة كاجوال أو تنسيقه مع جاكيت بليزر لاطلالة رسمية للعمل.

 تنسيق البنطلون الجلد للنساء في الخمسين والستين

 هنا أنصح السيدات بالابتعاد عن القصات السكيني واختاري القصات المستقيمة المريحة وتنسيق قميص ناعمة معها أو اعتماد توب طويلة تغطي منطفة الأرداف والورك مع حذاء أنيق بكعب متوسط أو من دون كعب.

البنطلون الجلد من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم وهو مثالي للنساء من مختلف الأعمار، شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار لإطلالاتك في مختلف المناسبات.