احدث اطلالات ريا أبي راشد الساحرة في مهرجان البندقية السينمائي

مع كل إطلالة تختارها الإعلامية ريا أبي راشد خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي تنهال تعليقات الإعجاب على أزيائها التي تخطف بها الأنظار، من الفستان الراقي الذي حمل توقيع المصمم جورج حبيقة الأسود، إلى الجمبسوت الأصفر العصري والفستان المزيّن بالشراريب، وصولاً الى آخر اطلالات ريا ابي راشد والتي تفوّقت بها وهي من تصميم رامي قاضي.

ريا أبي راشد ساحرة في مهرجان البندقية السينمائي

أبهرتنا ريا أبي راشد بإطلالتها الأخيرة في مهرجان البندقية، متألقة بفستان سهرة أنيق باللون الأزرق الباستيل وبصيحة الكتف الواحد من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. الفستان تميّز بالشكّ الراقي وقصة الكورسيه في الأعلى مع الخصر المزموم والذي أظهر قوامها الرفيع، مع الفتحة الجانبيّة التي منحتها المزيد من الجاذبيّة والجرأة.

تألقت بفستان سهرة أنيق باللون الأزرق الباستيل وبصيحة الكتف الواحد من تصميم رامي قاضي

وقد زيّنت ريا الإطلالة بمجوهرات أنيقة وعصرية من  Jade Jewellery من تصميم Aisha Baker، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش من مجموعة Christian Louboutin، وحذاء مفتوح باللون الفضيّ.

ومن الناحية الجمالية، تألقت بتسريحة ذيل الحصان الجانبية، أما المكياج فركّز على الايلاينر الأسود والشفاه باللون الأحمر.

زيّنت ريا الإطلالة بمجوهرات أنيقة وعصرية من Jade Jewellery

وعلّقت ريا على صور إطلالتها الجديدة بالقول: "بدأ كل شيء في بيروت (قبل وقوع الانفجار الرهيب) بتجربة هذا الفستان الرائع. أنا وسيدريك حداد في متجر رامي قاضي، تخيّلنا معًا إطلالة الليلة (والمستوحى بالنسبة لي من إحدى شخصياتي المفضلة جيسيكا رابيت). أنا أحبكم وأتطلع دائمًا إلى المزيد من التجهيزات، والقرارات، والتألق، والبريق، وطريقة إيجابية جميلة لعرض المواهب اللبنانية على السجادة الحمراء!"