ريا أبي راشد تظهر بإطلالتين جديدتين في مهرجان البندقية ايهما افضل

اطلالات ريا ابي راشد في مهرجان البندقية، أطلّت ريا أبي راشد بإطلالتين جديدتين في مهرجان البندقية السينمائي، لتضيف أناقة وجمالاً على سلسلة الإطلالات التي إختارتها خلال مشاركتها في المهرجان هذا العام، فإختارت فستان باللون الأسود وأخر بالأبيض... أيهما كان الأجمل والأفضل؟ ، ابرز اطلالات ريا ابي راشد في مهرجان البندقية.

اطلالات ريا ابي راشد في مهرجان البندقية

اطلالات ريا أبي راشد باللون الأبيض

 زيّنت ريا أبي راشد إطلالتها بمجوهرات عصرية من JadeJewellery

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رومانسية باللون الأبيض حملت توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وقد تميّز الفستان بالشكّ الأنيق باللون الفضي على شكل رسم وردة عند الصدر وبنقشة المقلّم عند طرف التنورة. وقد إلتقطت ريا صورها بهذا الفستان في قارب صغير في المياه الإيطالية، وقد علّقت على إنستقرام بالقول "القليل من لقطات التصوير الرومانسية اليوم".

وقد زيّنت ريا أبي راشد إطلالتها بمجوهرات عصرية من JadeJewellery تألفت من أقراط عصرية وسلاسل ذهبية ناعمة جداً.

كذلك إعتمدت إطلالة جمالية بسيطة، إذ تألقت بتسريحة الشعر المنسدل المالس، مع مكياج ناعم جداً وشفاه باللون الزهري.

اطلالات ريا أبي راشد باللون الأسود

في ختام مهرجان البندقية السينمائي بدت ساحرة بفستان من تصميم دار أرماني

إنها ليس المرّة الأولى خلال مهرجان البندقية التي تتألق فيها ريا ابي راشد باللون الأسود، إذ سبق لها أن خطفت الأنظار في بداية المهرجان بفستان من تصميم جورج حبيقة.

لكن في ختام مهرجان البندقية السينمائي، بدت ريا ساحرة بإطلالتها باللون الأسود بفستان من تصميم دار أرماني Armani، وعلّقت على الصورة بالقول " فتاة أرماني من الرأس إلى أخمص القدمين لأخر إطلالة سجادة حمراء في مهرجان البندقية في هذا الفستان المذهل من تصميم جورجيو أرماني بريفيه. هذه لحظة خاصة. أتمنى أن تحبوها بقدر ما أحببتها أنا".

وفي تعليق على مجموعة أخرى من الصور كتبت "اللوك الأخير من مهرجان ڤينيسيا السينمائي... شكراً على كل الحب والتعليقات الحلوة بالأيام الماضية.. بحبكن!"

وقد تميّز هذا الفستان بقصته الضيقة واللمعة الناعمة في القماش، وقد ناسب قوامها وأظهر رشاقتها بطريقة راقية.

وقد نسّقت مع هذا الفستان الأسود الأنيق مجوهرات ماسية ساحرة، فإختارت الأقراط الدائرية المرصّعة بالألماس مع مجموعة من الخواتم.

ومن الناحية الجمالية، سرّحت شعرها إلى الخلف، وتألقت بالشفاه باللون الأحمر.

إختتمت الإعلامية ريا أبي راشد مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ77 بإطلالتين جديدتين في فايهما افضل برأيك؟