اطلالة ريا ابي راشد بالازرق تخطف الانظار في مهرجان البندقية والنجمات تواصلن التألق

رغم كل القيود المفروضة والمستمرة حول العالم بسبب فيروس كورونا، إنطلق منتصف الأسبوع مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ77، وتستمر فعالياته لمدة 10 أيام تتألق في خلالها النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات وسط حضور جماهيري خجول على عكس ما جرت العادة في السنوات الماضية بسبب الإجراءات المتخذة.

اطلالات ريا ابي راشد ساحرة بالأزرق

نسّقت مع اللوك حذاء باللون الفوشيا من Christian Louboutin

الإعلامية ريا أبي راشد لا تغيب عن أهم المهرجانات العالمية وخصوصاً تلك المتعلّقة بالأفلام، وكانت حاضرة في البندقية لمتابعة مهرجان هذا العام فشاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل صور إطلالتها الأنيقة والعصرية التي إختارتها هذا العام.

ريا تألقت بفستان ميدي أزرق من ماركة Lavish Alice وتميّز بقصته الضيقة والشراريب التي تمايلت معها في الصور، ونسّقت مع اللوك حذاء باللون الفوشيا من Christian Louboutin الأمر الذي منح الإطلالة لمسة من العصرية.

وعلّقت ريا على الصور بالقول: "سعيدة جدا بالعودة، ورؤية كل هؤلاء الأشخاص يجتمعون في مهرجان فينسيا السينمائي، في ظل هذه الأوقات العصيبة التي نمر بها، ومع كل القواعد الآمنة، أول نظرة لي على حفل الافتتاح".

النجمات تواصلن التألق على السجادة الحمراء

سيسيليا رودريغز تألقت باللون الفضي

وفي اليوم الثاني، واصلت النجمة كيت بلانشيت خطف الأنظار بإطلالاتها، وبعد إختيارها الفستان الكلاسيكي في اليوم الأول بدت ساحرة هذه المرّة بلوك عصريّ تألف من توب مطرزة بالورود الملوّنة ومشغولة يدوياً مع السروال الاسود الواسع من Alexander McQueen. وسبق لها أن تألقت بالتوب نفسها مع تنورة طويلة في حفل BAFTA في العام 2016.

أما تايلور هيل فأطلت بفستان مخمليّ قصير من Etro بأسلوب المعطف باللونين الأزرق الداكن والفاتح. تيلدا سوينتون إختارت إطلالتها الثانية أيضاً من توقيع دار شانيل Chanel كما في اليوم الأول، وأطلت بفستان أبيض بقصة مستقيمة وقماش منقوش بالورود الأنثوية.

تابعي هذه الإطلالات وسواها من فعاليات النسخة 77 لمهرجان البندقية السينمائي.