صور إطلالات ريا أبي راشد افضل الصيحات التي تألقت بها في الفترة الأخيرة

إستعرضت الإعلامية ريا أبي راشد رشاقتها، بعدما فقدت الوزن في الفترة الأخيرة وقد علّقت على الامر من خلال نشر صورة على صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فما هي أفضل الصيحات واطلالات ريا ابي راشد التي تألقت بها؟

أزياء تظهر رشاقة ريا ابي راشد

نسقت مع هذا اللوك حذاء من ماركة لوبوتان وحقيبة يد صغيرة

في أحدث لوك إختارته لتصوير حلقة من برنامج "سكوپ"، تألقت ريا بفستان أسود ميدي ضيق أظهرها رشاقتها، يصل طوله الى تحت الركبة، مع قصة الأكمام العريضة والعقدة الكبيرة التي زيّنت صدر الفستان. وأكملت الإطلالة بحذاء بنقشة البولكا دوت من تصميم Giuseppe Zanotti.

وفي إطلالة أنيقة جداً، تألقت ريا بصيحة البدلة باللون الأبيض مع لمسة من العصرية. فقد إختارت السروال الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل والجاكيت المستقيمة بقصة الأزرار المزدوجة مع الاكتاف الجامدة والمنفوخة. ونسقت مع هذا اللوك حذاء من ماركة لوبوتان مزيّن بالكريستالات البراقة، وحقيبة يد صغيرة بنقشة الثعبان.

كشفت ريا عن خسارتها للوزن من خلال صورة أطلت فيها بسروال دنيم مع تيشيرت أبيض

أما في صور من كواليس تصوير "سكوب" فخطفت الأنظار بفستان باللونين الأصفر الباستيل والأزرق مع رسمات أوراق الأشجار، تميّز بقصة الكتف الواحد، ونسّقت معه حذاء اصفر من ماركة Jimmy Choo.

وفي لوك أنثويّ بإمتياز، أطلت بتوب أبيض بقصة الكتف الواحد مع التنورة التول المنفوخة بطبعة البولكا دوت باللونين الأبيض والأسود.

خطفت الأنظار بفستان باللونين الأصفر الباستيل والأزرق مع رسمات أوراق الأشجار

إطلالة كاجول بالجينز

وكشفت ريا عن خسارتها للوزن من خلال نشرها صورة أطلت فيها بسروال دنيم مع تيشيرت أبيض، وكتب عليهاً معلقة "أخيراً رجع هالجينز على قياسي الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي".

تألقت ريا بفستان أسود ميدي ضيق أظهرها رشاقتها